وش سبب ظهور حبوب تسبب حكه وسبب اختفاء اجزاء من الشعر

الأمراض الجلدية
أنثى، 23 سنة 14 August 2022 تم تعديله في 17 August 2022 2986
طلعت لي حبوب تسبب حكه واذا ضغطت عليها يطلع منها دم وبعد مده تصير سوده وطلعت لي في مناطق كثيره في جسمي وفي احجام مختلفه وتتقشر وطلعت لي في المنطقه الحساسه بعد ولاحظت اختفاء جزء من شعر المنطقه الحساسه واختفاء جزء من شعر الراس مثل خلف الراس وخلف الاذان

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب اللسان مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
حبوب الغدة في رمضان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية