ضفر قدمي الكبير يولمنني ذادت سماكته وتغير اصبح كأنه اعوج وسميك مع قشور بيضاء فما السبب مع اني أعاني من الصدفية أفيدوني.

الأمراض الجلدية
ذكر 6 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1494
ضفر قدمي الكبير يولمنني ذادت سماكته وتغير اصبح كأنه اعوج وسميك مع قشور بيضاء فما السبب مع اني أعاني من الصدفية أفيدوني.

اجابات الاطباء

د. جلال محمد الزعبي
7 January 2015 الجلدية والتناسلية
سلامتك يجب الكشف الطبي وعمل تحاليا للتشخيص الصحيح حيث يوجد امراض خاصه بالاظافر يجب التفريق بينها سلامتك اقرأ المزيد
سلامتك يجب الكشف الطبي وعمل تحاليا للتشخيص الصحيح حيث يوجد امراض خاصه بالاظافر يجب التفريق بينها سلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية