شليت وجهي شمع من شهور تقريبا وظهرت لي حبوب حمراء في كل الوجه ولم تختفي

شليت وجهي شمع من 9 شهور تقريبا وظهرت لي حبوب حمراء في كل الوجه ولم تختفي الى الان موجود حبوب في وجهي واثارها السوادا

2016-08-14
1 إجابة السؤال 2019-06-25
استخدمي كريم يحتوي تتراسيكلين ومضاد حيوي من مشتقات ايرثرومايسين وبعد زوال الحبوب استخدمي كريم يحتوي اسكوربك اسد للطبع 0 2016-08-15 11:08:00
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
استخدمي كريم يحتوي تتراسيكلين ومضاد حيوي من مشتقات ايرثرومايسين وبعد زوال الحبوب استخدمي كريم يحتوي اسكوربك اسد للطبع

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة