شعري لونه احمر صبغته بلون اسود لاني لااحب لونه اصبح غامقا فقمت بتفتيحه

الأمراض الجلدية
ذكر 4 March 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1574
شاب عمري 25 عام.. شعري لونه احمر صبغته بلون اسود لاني لااحب لونه اصبح غامقا فقمت بتفتيحه ثلاث درجات بعد اسبوع.. تأثرت كمية شعري بعد الصبغ واصبح يتساقط مع حكة بسيطه في الفروه.. كيف يمكن ان استعيد صحة وكثافة شعري من جديد وهل سيعود كما كان؟

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
8 March 2014 الجلدية والتناسلية
يفضل عدم استعمال البغات على الشعر لما له من تاثير سلبي على الشعر و يبدو انك عرضت شعرك لكمية كبيرة... اقرأ المزيد
يفضل عدم استعمال البغات على الشعر لما له من تاثير سلبي على الشعر و يبدو انك عرضت شعرك لكمية كبيرة من المواد الكيميائية مما اثرعلى صحة الشعر و سبب لديك بتهيج في فروة الراس . انصحك بتجني تكرار هذه التجربة و استعمال كريمات الشعر لحمايتة من الجفاف و التقصف و المشكلة ستحتاج لبعض الوقت حتى يستعيد الشعر كثافتة وان كان بتساقط بغزارة فيمكن اللجوء لمقويات الشعر مثل المينوكسيديل و غيرة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
احمي شعرك من التأثيرات الضارة للشتاء مقالات طبية
خلايا قد تفسر تضخم البروستاتا أخبار طبية
ظهور شعر على الوجه مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية