اجابات الاطباء
يجب عليكي وقفه موقتا واستعمال الاتي كريم يحوي احد مشتقات الكورتيزون مثل كريم texacort cream ...مرتين يوميا اسبوع مع مرطب... اقرأ المزيد
يجب عليكي وقفه موقتا واستعمال الاتي كريم يحوي احد مشتقات الكورتيزون مثل كريم texacort cream ...مرتين يوميا اسبوع مع مرطب للجلد مثل Mondo cream ..ثلاث مرات يوميا اسبوع ومضاد للحساسية مثل Lergicare 5mg tab ,قرص مساءا يوميا اسبوع ....ثم العوده للادابالين وبشترط غسيله بعد نصف ساعه من استعماله ووضعه بالظلام وكميه متوسطه علي الحبوب فقط
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.