حبوب في وجهي من مده ما اختفت ايش الحل تعبت

2016-07-10
1 إجابة السؤال 2019-06-25
صف لنا هذه الحبوب كي نساعدك 0 2016-07-10 12:33:11
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
صف لنا هذه الحبوب كي نساعدك

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-12-04 10:55:33

تطلع لي حبوب في جبهتي مع اني اهتم في تنظيفها و مع ذالك تطلع و اذا حطيت كريمات اختفت بس تطلع بثور احيان ايش الحلً

تطلع لي حبوب في جبهتي مع اني اهتم في تنظيفها و مع ذالك تطلع و اذا حطيت كريمات اختفت بس تطلع بثور احيان ايش الحل

1

تطلع لي حبوب في جبهتي مع اني اهتم في تنظيفها و مع ذالك تطلع و اذا حطيت كريمات اختفت بس تطلع بثور احيان ايش الحل

نوع من حب الشباب.. العلاج يتضمن أقراص مضاد حيوي دوكسيسيكلبن ١٠٠ حبه حبه يوميا مع كريم مقشر مثل ديفرن يدهن ليلا مع كريم بنزاك 5 يدهن نهارا. العلاج لمده شهرين

0
2020-12-04 20:23:30
see-answer-arrow

2017-11-30 01:43:41

اعاني من حبوب على الوجه ايش الحل ان تزيل الحبوب؟عندي تساقط في الشع ما الحل؟

اعاني من حبوب على الوجه ايش الحل ان تزيل الحبوب عندي تساقط في الشع ما الحل

1

اعاني من حبوب على الوجه ايش الحل ان تزيل الحبوب عندي تساقط في الشع ما الحل
نظام التغذية السليمة والابتعاد عن تناول المسببات . منها الشوكولات والمكسرات والزيوت والوجبات الدسمة او متراه يضرك . ثم تناول العلاجاللازم مثل التترسايكلين وكريمان فيت A
0
2017-11-30 19:33:50
see-answer-arrow

2016-08-17 03:27:35

بشرة وجهي تعبت من الحبوب احيانا تكون حبوب توتر صغيرة جدا تجي في الجبهة والذقن الخدود ، واحيانا كم حبة حبتين ٣ كبار في الخدود حمرا ، بصراحة عانيت برايكم ايش الروتين اللي اتبعه

بشرة وجهي تعبت من الحبوب احيانا تكون حبوب توتر صغيرة جدا تجي في الجبهة والذقن الخدود واحيانا كم حبة حبتين ٣ كبار في الخدود حمرا بصراحة عانيت برايكم ايش الروتين اللي اتبعه

1

بشرة وجهي تعبت من الحبوب احيانا تكون حبوب توتر صغيرة جدا تجي في الجبهة والذقن الخدود واحيانا كم حبة حبتين ٣ كبار في الخدود حمرا بصراحة عانيت برايكم اي...
بشرتك دهنية وعليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشكلاته والحلويات والمكسرات وهنالك كري خاص يعيد لبشرتك نضارتها وانوثتها ويزيل الرؤوس السوداء متوفر في فلسطين وعليك تناول حبة من مشتقات مينوسيكلين يوميا بعد العشاء على ان لا تتناولي الشاي والحليب ومشتقاته قبل 3 ساعات من تناول الحبة
0
2016-08-17 09:59:18
see-answer-arrow

2016-06-13 02:45:44

انا في وجهي حبوب واثار ورؤؤس سوداء ابغي حل لها وايش العلاج اللازم

انا في وجهي حبوب واثار ورؤؤس سوداء ابغي حل لها وايش العلاج اللازم

1

انا في وجهي حبوب واثار ورؤؤس سوداء ابغي حل لها وايش العلاج اللازم
الحبوب مشكلة مزمنة......الخيارات العلاجية متعددة ممكن كريمات موضعية وممكن حبوب مضاد حيوي عن طريق لفم وممكن حبوب من مشتقات فيتامين أ عن طريق الفم...بعتمد عالحالة والدرجة تبعت الحبوب وهاد بتحدد بعد الفحص السريري
0
2016-06-13 11:16:02
see-answer-arrow

2016-02-04 23:50:04

استخدمت علاج kenacort -a i m injection مرتين الفرق بين الاولى والثانيه شهر ولكن الان وجهي و جسمي كله حبوب ايش الحل للتخلص من الحبوب الذي على جسمي ووجهي

استخدمت علاج kenacort a i m injection مرتين الفرق بين الاولى والثانيه شهر ولكن الان وجهي و جسمي كله حبوب ايش الحل للتخلص من الحبوب على جسمي ووجهي

1

استخدمت علاج kenacort a i m injection مرتين الفرق بين الاولى والثانيه شهر ولكن الان وجهي و جسمي كله حبوب ايش الحل للتخلص من الحبوب على جسمي ووجهي
ما هي هذه الحبوب لونها وشكلها هل يصاحبها حكة او افراز هل عندما اخذت الابرة اختفت ثم ظهرت ثانية اجب حتى نساعدك
0
2016-02-05 18:28:24
see-answer-arrow

2015-11-19 22:18:55

وجهي دائما اصفر وكل من يشوفني يلاحظ لون بشرتي شاااحب ومصفر ما السبب وايش الحل

وجهي دائما اصفر وكل من يشوفني يلاحظ لون بشرتي شاااحب ومصفر ما السبب وايش الحل

1

وجهي دائما اصفر وكل من يشوفني يلاحظ لون بشرتي شاااحب ومصفر ما السبب وايش الحل
عليك فحص مخزون الحديد وتناولي حبة فيتامين E400 يوميا بعد الظهر وحبة زنك 50 ملغ يوميا بعد الفطار
0
2015-11-21 19:57:20
see-answer-arrow

2014-12-17 01:54:30

اعاني من حسياسية الارتيكاريا ( الشرى) من ٤شهور تعبت معاها كثير ورحت ٤ مستشفيات ومافيه فايده ايش الحل

اعاني من حسياسية الارتيكاريا الشرى من ٤شهور تعبت معاها كثير ورحت ٤ مستشفيات ومافيه فايده ايش الحل

1

اعاني من حسياسية الارتيكاريا الشرى من ٤شهور تعبت معاها كثير ورحت ٤ مستشفيات ومافيه فايده ايش الحل
من أساسيات العلاج :يجب الإبتعاد عن مسببات الارتكاريا :من غذاء ,أو ألبسة غير قطنية ,أو مواد كيميائية وبعد ذلك من الممكن العلاج بمضادات الهيستامين وكوابح الانترلوكين وغيرها وهذا ماسيحدده طبيب الجلدية
0
2014-12-20 20:32:51
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة