تظهر لي حبوب في ساعدي ((اعلى يدي)) ما هو سببها وما علاجها؟

2015-09-26
1 إجابة السؤال 2019-06-25
عليك ارسال صورة لها عبر الطبي استشارة للتشخيص والعلاج 0 2015-09-29 02:10:30
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
عليك ارسال صورة لها عبر الطبي استشارة للتشخيص والعلاج

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-05-23 00:36:58

منذ عامين تقريبا اعاني من حبوب بيضاء كرويه قاسيه تظهر بشكل مستمر تحت جلد اليدين ما سببها وعلاجها واهي حظيرة ام لأ

عامين تقريبا اعاني من حبوب بيضاء كرويه قاسيه تظهر بشكل مستمر تحت جلد اليدين ما سببها وعلاجها واهي حظيرة ام لا

1

عامين تقريبا اعاني من حبوب بيضاء كرويه قاسيه تظهر بشكل مستمر تحت جلد اليدين ما سببها وعلاجها واهي حظيرة ام لا
انصح بمراجعة اخصائي جراحة
0
2016-05-23 18:12:40
see-answer-arrow

2016-02-04 19:06:21

أخي كان يعاني من حبوب و قشرة تظهر على راْسه ولكن اختفت منذ فتره ظهرت على يديه القشره ما السبب ؟

كان يعاني من حبوب و قشرة تظهر على راسه ولكن اختفت فتره ظهرت على يديه القشره ما السبب

1

كان يعاني من حبوب و قشرة تظهر على راسه ولكن اختفت فتره ظهرت على يديه القشره ما السبب
احتمال كبير ان تكون صدفية ارسل لي صورة لها كي اساعدك
0
2016-02-05 19:02:06
see-answer-arrow

2015-09-02 00:08:47

اعاني من ظهور حبوب صغيييرة على اصابع يدي تصحبها حكة و احمرار .. مع العلم انها تظهر مدة ثم تختفي ليس بصورة دائمة ...فما السبب و العلاج

اعاني من ظهور حبوب صغيييرة على اصابع يدي تصحبها حكة و احمرار مع العلم انها تظهر مدة ثم تختفي ليس بصورة دائمة فما السبب و العلاج

1

اعاني من ظهور حبوب صغيييرة على اصابع يدي تصحبها حكة و احمرار مع العلم انها تظهر مدة ثم تختفي ليس بصورة دائمة فما السبب و العلاج
لاتجعلي يدك تلامس المواد الكيماوية خاصة في الجلي والغسيل قدر الإمكان واستخدمي كريم فيوسيكورت 3 مرات يوميا وحبة زنك 50 ملغ يوميا بعد الفطار
0
2015-09-04 17:41:45
see-answer-arrow

2015-08-20 19:03:14

لا اعاني من حساسيه الجلد ولكن بحكم عملي في الصباح عندما تتعرض يدي للهواء وضوء الشمس فانها تظهر لي حبوب صغيره تسبب لي الحكه وتنجرح هذي الحبوب وتشوه لي يدي فماسببها وما علاجها

لا اعاني من حساسيه الجلد ولكن بحكم عملي في الصباح عندما تتعرض يدي للهواء وضوء الشمس فانها تظهر لي حبوب صغيره تسبب لي الحكه وتنجرح هذي الحبوب وتشوه لي يدي فماسببها وما علاجها

1

لا اعاني من حساسيه الجلد ولكن بحكم عملي في الصباح عندما تتعرض يدي للهواء وضوء الشمس فانها تظهر لي حبوب صغيره تسبب لي الحكه وتنجرح هذي الحبوب وتشوه لي...
السبب ليس الهواء والشمس بل مواد التنظيف وجلي الصحون هي التي تسبب لك الحالة عند استخدامها ضعي اولا كقوق نايلون رقيقة وناعمة وبعدها ضعي فوقها الكفوف الغليظة وقبل وضع الكفوف ضعي كريم فيوسيكورت اولا و 3 مرات يوميا
0
2015-08-21 11:31:36
see-answer-arrow

2015-07-09 19:54:29

ما هو العلاج الفعال للفطريات الجلدية التي تظهر في الظهر و الرقبه و اعلى اليدين مع العلم اني جربت اكثر من دواء و لكن بدون فائدة ابدا

ما هو العلاج الفعال للفطريات الجلدية التي تظهر في الظهر و الرقبه و اعلى اليدين مع العلم اني جربت من دواء و لكن بدون فائدة ابدا

2

ما هو العلاج الفعال للفطريات الجلدية التي تظهر في الظهر و الرقبه و اعلى اليدين مع العلم اني جربت من دواء و لكن بدون فائدة ابدا
تعد مضادات الفطريات هي الحل العلاجي الأول الذي يتم اللجوء له لمعالجة العدوى الفطرية. ولكن يجب استشارة الطبيب للحصول على تشخيص دقيق للحالة، وبالتالي اختيار العلاج المناسب لها. وذلك لاختلاف أنواع العدوى الفطرية التي قد تصيب الجلد، واختلاف علاج كل حالة. كما أنه يوجد العديد من الأدوية التي تعمل كمضادات للفطريات، كما يمكن استخدامها موضعياً إما ككريم أو مرهم أو بخاخ، أو شامبو، أو يمكن أخذها عن طريق الفم.
المراجع

https://www.healthline.com/health/fungal-skin-infection#what-is-it

0
0000-00-00 00:00:00
see-answer-arrow

2015-06-08 22:19:57

ما هو العلاج الفعال للفطريات الجلدية التي تظهر في الظهر و الرقبه و اعلى اليدين

ما هو العلاج الفعال للفطريات الجلدية التي تظهر في الظهر و الرقبه و اعلى اليدين

2

ما هو العلاج الفعال للفطريات الجلدية التي تظهر في الظهر و الرقبه و اعلى اليدين
إن كنت متأكدا من التشخيص فعلاجه كريم كلوترايمازول مع كبسول فلوكونازول.
0
2015-06-09 09:42:01
see-answer-arrow

2013-08-01 22:29:31

الحبوب التي تظهر على الظهر واليدين بعد اسبوع من ازاله الشعربالحلاوه ما الحل؟؟؟

الحبوب التي تظهر على الظهر واليدين بعد اسبوع من ازاله الشعربالحلاوه ما الحل

1

الحبوب التي تظهر على الظهر واليدين بعد اسبوع من ازاله الشعربالحلاوه ما الحل
الحبوب بعد الحلاقة تظهر بسبب أن الشعر عندما يبدأ بالنمو والظهور نكون الشعرة مثل الشوكة فتسبب الحكة فتثير بصيلات وجراب الشعر فتتكون الحبوب . والحل هو انه يمكنك بعد الحلاقة مباشرة وتنظيف المنطقة من الشعر وغسلها وتنشيفها إدهنيها بمرهم اسمه فيوزيكورت أو كينافيل وكرري الدهن مرتين في اليوم لمدة ثلاثة أيام وإن شاء الله ما يصير عندك حكة ولا حبوب. إن شاء الله أنك رضيتي عنا؟
0
2013-08-02 08:41:22
see-answer-arrow

2013-04-03 01:17:31

ماهى اسباب وعلاج حبوب بها ماء تظهر على الجسم وخاصة اليدين

ماهى اسباب وعلاج حبوب بها ماء تظهر على الجسم وخاصة اليدين

1

ماهى اسباب وعلاج حبوب بها ماء تظهر على الجسم وخاصة اليدين

قد تتعدد أسباب ظهور هذه البثور منها

  • خلل التعرق.
  • الإصابة في أمراض جلدية.
  • وجود تكيس عقدي.
  • خراج.
  • كلاس جلدي.

أما للتخلص من هذه البثور إتبع ما يلي

  • إغسل يدك بالماء الدافىء والصابون.
  • إمسح البثرة باليود.
  • احضر إبرة جديدة وعقمها بالكحول.
  • استخدم الإبرة لثقب هذه البثرة (الحبوب التي تحتوي على ماء).
  • ولكن لايجوز إزالة الجلد المغطي لهذه البثرة لأنه يعمل كمضاد طبيعي.

المصادر والمراجع

Pimple on Your Hand-Healthline

0
2013-04-08 21:16:38
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة