بعد حلاقة الذقن تظهر رؤوس بيضاء بشكل كثير في منطقة الحلاقة و تكون مشوهة للوجه و مؤلمة

2016-07-01
1 إجابة السؤال 2019-06-25
استخدم كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي 0 2016-07-02 10:07:51
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
استخدم كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-03-12 17:51:53

لدي حبوب في منطقة الذقن تظهر على فترات وحجمها كبير وبها رؤوس بيضاء

لدي حبوب في منطقة الذقن تظهر على فترات وحجمها كبير وبها رؤوس بيضاء

1

لدي حبوب في منطقة الذقن تظهر على فترات وحجمها كبير وبها رؤوس بيضاء
التهاب وبصيلات الشعر خاصة مع الحلاقة استخدام فيوسكورت بعد الحلاقة مفيد ودرما ت لوشن يفيد
0
2018-03-14 00:17:52
see-answer-arrow

2016-04-04 13:30:16

السلام عليكم كل ما اطيل ذقني تظهر لي حبوب تحتها و تسبب لي الالم و تكون واضحه في الذقن و في حاله اي لمس لذقني اشعر بوجع و تحمر هذه الحبوب و عند حلاقه ذقني اعاني منها مشكور

كل ما اطيل ذقني تظهر لي حبوب تحتها و تسبب لي الالم و تكون واضحه في الذقن و في حاله اي لمس لذقني اشعر بوجع و تحمر هذه الحبوب و عند حلاقه ذقني اعاني منها مشكور

1

كل ما اطيل ذقني تظهر لي حبوب تحتها و تسبب لي الالم و تكون واضحه في الذقن و في حاله اي لمس لذقني اشعر بوجع و تحمر هذه الحبوب و عند حلاقه ذقني اعاني من...
الافضل استخدام مكنه الحلاقه الحديثه..لو لا يوجد امكانيه..الحلاقه في اتجاه نمو الشعر مع تقليل مرات الحلاقه اسبوعيا و استخدام كريم مرطب عند نمو الشعر..بعد الحلاقه استخدام كريم يحتوي علي فيوسيدك اسيد+ بيتاميثازون..بعد الحلاقه مباشره ثم اليوم التالي مرتين..عند اللزوم فقط
0
2016-04-07 18:45:10
see-answer-arrow

2015-10-29 21:51:58

اعاني من حبوب كثيرة جدا في منطقة الذقن بعد الحلاقة..تعبت نفسيا استخدمت كل الطرق الصحيحه للحلاقة..عالجت في ارقى العيادات لمدة اكثر من ١٥ سنة ولا تزال المشكل تزيد كل يوم..

اعاني من حبوب كثيرة جدا في منطقة الذقن بعد الحلاقةتعبت نفسيا استخدمت كل الطرق الصحيحه للحلاقةعالجت في ارقى العيادات لمدة من ١٥ ولا تزال المشكل تزيد كل يوم

1

اعاني من حبوب كثيرة جدا في منطقة الذقن بعد الحلاقةتعبت نفسيا استخدمت كل الطرق الصحيحه للحلاقةعالجت في ارقى العيادات لمدة من ١٥ ولا تزال المشكل تزيد كل...
استخدم كريم فيوسيكورت 3 مرات يوميا وحبة مينوسيكلين 100 كل مساء قبل النوم على ان لا تتناول الشاي والحليب ومشتقاته قبل 3 ساعات من تناول الحبة ولمدة 20 يوما وتواصل معي
0
2015-10-30 00:34:31
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics