icon 1 إجابة

بعد ازالة الشعر بالخيط تظهر حبوب في الوجه ماهو العلاج

2015-10-08

إجابات الأطباء على السؤال

استخدم كريم فيوسيدين H 3 مرات يوميا 1 2015-10-08 22:57:23
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تاريخ الإجابة: 8 أكتوبر 2015
استخدم كريم فيوسيدين H 3 مرات يوميا
تاريخ الإجابة: 8 أكتوبر 2015

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,260خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

الأمراض الجلدية
علاج حبوب الوجه
الأمراض الجلدية علاج حبوب الوجه 19 يناير 2021
البشرة والجمال
ما هو شد الوجه الخيطي؟
البشرة والجمال ما هو شد الوجه الخيطي؟ 20 أكتوبر 2019
البشرة والجمال
أفضل طرق ازالة شعر الابط
البشرة والجمال أفضل طرق ازالة شعر الابط 15 أبريل 2018
البشرة والجمال
ازالة الشعر بالشمع وكريم ازالة الشعر
البشرة والجمال ازالة الشعر بالشمع وكريم ازالة الشعر 8 أبريل 2018
البشرة والجمال
ازالة الشعر نهائيا
البشرة والجمال ازالة الشعر نهائيا 4 أبريل 2018
البشرة والجمال
ازالة الشعر للرجال
البشرة والجمال ازالة الشعر للرجال 4 أبريل 2018

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من 5 USD فقط