بسم الرحمن الرحيم احب ان اطرح سوال طبي و من فضيلاتكم ان تساعدونا ا هو

الأمراض الجلدية
ذكر 13 July 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1375
بسم الله الرحمن الرحيم احب ان اطرح سوال طبي وارجو من فضيلاتكم ان تساعدونا ا السؤال هو :- السوال هو متعلق بالجلد عندي بنت تبلغ من العمر خمس سنوات ولكن قبل سبعه اشهر بداء يضهر بوجهه بقع متفرقه حول فمهه لون بني افيدونا

اجابات الاطباء

اللون الأسمر الذي يظهر على الجلد سببه زيادة افراز المادة الصبغية الميلانين .يمكنك استخدام كريم فيدآوت او كريم نيوستراتا بيوتك... اقرأ المزيد
اللون الأسمر الذي يظهر على الجلد سببه زيادة افراز المادة الصبغية الميلانين .يمكنك استخدام كريم فيدآوت او كريم نيوستراتا بيوتك المبيض للجلد . وننصحك بعرضها على اختصاصي أمراض جلدية .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية