انا مروة من العراق واعاني من وجود حبوب في وجهي ونصحوني بوضع معجون الاس

الأمراض الجلدية
أنثى 25 August 2016 تم تعديله في 20 June 2021 1259
السلام عليكم دكتور انا مروة من العراق عمري 17سنه واعاني من وجود حبوب في وجهي ونصحوني بوضع معجون الاسنان ولما حطيته على وجهي احترق صار جاف مكان الحبوب واحس ان الجلد ميت ساعدني

اجابات الاطباء

الدكتور علي وليد
28 August 2016 الجلدية والتناسلية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. أنصح بمراجعة اختصاصي جلدية لتقييم الحالة وعلاجها. اقرأ المزيد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. أنصح بمراجعة اختصاصي جلدية لتقييم الحالة وعلاجها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية