انا مرة سالتك عن شي اصفر بينزلي من تحت فوصفتلي دواء ديكلوفين ملغ لكن ق

انا مرة سألتك عن شي أصفر بينزلي من تحت فوصفتلي دواء ديكلوفين 150 ملغ....لكن قالو لي الصيدليين أنه لا يوجد بهذا التركيز وانو هذا دواء لالتهاب الروماتيزم فشو رأيك توصفي دواء أخر معروف اكثر

2012-03-13
1 إجابة السؤال 2019-06-25
هذا الدواء موجود ديفلوكان عيار150 لكن ربما غير موجود في الإمارات مع أنها سوق مفتوح يوجد فيها جل الأشياء، على العموم يمكن استخدام كبسولات كيتوكونازول أو أمفيسيتيرين. 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
هذا الدواء موجود ديفلوكان عيار150 لكن ربما غير موجود في الإمارات مع أنها سوق مفتوح يوجد فيها جل الأشياء، على العموم يمكن استخدام كبسولات كيتوكونازول أو أمفيسيتيرين.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-06-28 23:19:00

تورم بصبع اليد وجراحة تحت الجلد وتحول الاضفر الى لون اصفر مايل الى الاخضر

تورم بصبع اليد وجراحة تحت الجلد وت الاضفر الى لون اصفر مايل الى الاخضر

1

تورم بصبع اليد وجراحة تحت الجلد وت الاضفر الى لون اصفر مايل الى الاخضر

ممكن استخدام فيوسيدين مرهم مرتان يوميا وأوكمنتين حب ١٠٠٠ ملغرام مرتان يوميا ملاحظه: يجب الا يكون عندك حساسية البنسلين. ملاحظة ثانية: الحالة قد تحتاج الى تداخل جراحي بسيط في حالة وجود خراج pus.

0

2020-06-29 05:40:31

see-answer-arrow

2017-06-25 21:59:46

ظهر في فخذي بقعة لونها اخضر واصفر وفي الظفر الكبير لرجلي ولها تقريبا أكثر من شهر ولا يوجد ألم أبداً عمري 47

ظهر في فخذي بقعة لونها اخضر واصفر وفي الظفر الكبير لرجلي ولها تقريبا من شهر ولا يوجد الم ابدا

1

ظهر في فخذي بقعة لونها اخضر واصفر وفي الظفر الكبير لرجلي ولها تقريبا من شهر ولا يوجد الم ابدا

راجع عيادة جلدية لوضع تشخيص تفريقي

0

2017-06-26 22:47:33

see-answer-arrow

2016-10-06 14:33:59

انا اعاني من مرض الشري المزمن .أرتيكاريا. قالو لي الاطباء انه المنشىء نفسي عصبي ووصفولي دواء ديسورا -desloratadine-وحاليا هذا الدواء لايوجد في الصيدليات عندنا بسوريا هل من بديل لهذا الدواء؟

انا اعاني من مرض الشري المزمن ارتيكاريا قالو لي الاطباء انه المنشىء نفسي عصبي ووصفولي دواء ديسورا desloratadine وحاليا الدواء لايوجد في الصيدليات عندنا بسوريا هل من بديل ل الدواء

1

انا اعاني من مرض الشري المزمن ارتيكاريا قالو لي الاطباء انه المنشىء نفسي عصبي ووصفولي دواء ديسورا desloratadine وحاليا الدواء لايوجد في الصيدليات عندن...

نعم. سترزين حب

0

2016-10-06 15:02:15

see-answer-arrow

2015-01-21 02:13:58

ابنتي تبلغ من العمر سنتين ويطلع لها دمامل بالفخذين والاوراك والساقين ويطلع منه خراج اصفر مايل للاخضر وحللت مرتين دم يوجد شي الحمدالله ماذا يعني ذلك

ابنتي تبلغ سنتين ويطلع لها دمامل بالفخذين والاوراك والساقين ويطلع منه خراج اصفر مايل للاخضر وحللت مرتين دم يوجد شي الحمد ماذا يعني ذلك

1

ابنتي تبلغ سنتين ويطلع لها دمامل بالفخذين والاوراك والساقين ويطلع منه خراج اصفر مايل للاخضر وحللت مرتين دم يوجد شي الحمد ماذا يعني ذلك

قد تكون تحمل على جلدها بكتيريا تسبب لها تكرار هذه الدمامل. .يفضل عمل زراعة بكتيريا من الأنف و من أحد الدمامل للتأكد و استعمال مضاد حيوي موضعي قوي مثل mupirocin cream على الدمامل حتى اختفاءها و لا بد من مراجعة طبيب جلدية للتأكد من صحة عدم وجود نقص مناعة وراثي عند الطفلة

0

2015-01-21 16:07:57

see-answer-arrow

2014-08-11 12:39:53

انا اعاني من حب الشباب منذ سنين عديدة و لكن اكثر شي يزعجني هو الافراز المفرط لمادة الزهم هل يوجد دواء يباع في الصيدلية يجفف هذا الافراز للزهم

انا اعاني من حب الشباب سنين عديدة و لكن شي يزعجني هو الافراز المفرط لمادة الزهم هل يوجد دواء يباع في الصيدلية يجفف الافراز للزهم

1

انا اعاني من حب الشباب سنين عديدة و لكن شي يزعجني هو الافراز المفرط لمادة الزهم هل يوجد دواء يباع في الصيدلية يجفف الافراز للزهم

دهنية البشرة الزائدة من احد اسباب ظهور حب الشباب ويمكن استعمال غسول خاص للبشرة الدهنية متوفر بانواع كثيرة في الصيدليات للتخفيف من دهنية البشرة كما يمكن اللجوء الة التونر ايضا للتخفيف من المشكلة

0

2014-08-13 05:52:28

see-answer-arrow

2014-06-01 16:31:30

بشرتي مائلة الى اللون الاصفر فلا هي سمراء ولا هي بيضاء ما العمل في هذه الحاله واريد اسماء منتجات تساعدني لكي يذهب الون الاصفر والباهت

بشرتي مائلة الى اللون الاصفر فلا هي سمراء ولا هي بيضاء ما العمل في هذه الحاله واريد اسماء منتجات تساعدني لكي يذهب الون الاصفر والباهت

1

بشرتي مائلة الى اللون الاصفر فلا هي سمراء ولا هي بيضاء ما العمل في هذه الحاله واريد اسماء منتجات تساعدني لكي يذهب الون الاصفر والباهت

لا يوجد كريمات لهذا الغرض ولكن انصحك بعمل فحص لقوة الدم ومخزون الحديد فقد يكون بسبب فقر الدم

0

2014-06-02 22:04:53

see-answer-arrow

2013-09-06 12:08:21

مرحبا عندي سؤال: انا صار معي جدري مائي قبل سنتين و كان عمري 23 سنة و المصيبة انو وجهي كان اكبر متضرر لدرجة انو طبيب الجلد استغرب كبر الحبة و لونها الاصفر المتقيح! بس مع الدوا لمدة تزيد عن 3 شهور اختفت الاثار جميعها لكن يوجد حفر في بعض الاماكنتتراوح بين صغيرة جدا و ندبةز السؤال هل يوجد علاج لتخلص من هذة الحفر؟ كما ان مسام وجهي كبيرة هل يمكن التخلص منها ايضا؟

عندي انا صار معي جدري مائي قبل سنتين و كان و المصيبة انو وجهي كان اكبر متضرر لدرجة انو طبيب الجلد استغرب كبر الحبة و لونها الاصفر المتقيح بس مع الدوا لمدة تزيد عن شهور اختفت الاثار جميعها لكن يوجد حفر في بعض الاماكنتتراوح بين صغيرة جدا و ندبةز هل يوجد علاج لتخلص من هذة الحفر كما ان مسام وجهي كبيرة التخلص منها ايضا

1

عندي انا صار معي جدري مائي قبل سنتين و كان و المصيبة انو وجهي كان اكبر متضرر لدرجة انو طبيب الجلد استغرب كبر الحبة و لونها الاصفر المتقيح بس مع الدوا...

لإزالة الندب والحفر على الجلد بسبب الأمراض الجلدية -أفضل طريقة هي التقشير العميق باستخدام جهاز أكسين وليس له تأثيرات جانبية ومضمون النتائج -ويمكن استخدام مراهم ويفضل مراجعة إختصاصي جلدية ليصفهالك

0

2013-09-20 11:07:00

see-answer-arrow

2013-01-21 11:25:46

الشلام عليكم دكتور لقد وصفة لي دواء فيوزيكورت لتقليل من طهور الحبيبات الحمراء وهذا الدواء غير موجود في الصيدلية الجزائرية فا هل لديك دواء اخر أو اسم اخر معروف به هذا الدواء وشكراً

الشلام لقد وصفة لي دواء فيوزيكورت لتقليل من طهور الحبيبات الحمراء و الدواء غير موجود في الصيدلية الجزائرية فا هل لديك دواء اخر او اسم اخر معروف به الدواء و

2

الشلام لقد وصفة لي دواء فيوزيكورت لتقليل من طهور الحبيبات الحمراء و الدواء غير موجود في الصيدلية الجزائرية فا هل لديك دواء اخر او اسم اخر معروف به الد...

هناك داء كينافيل أو ديرموفسين أو فوزيباكت وإذا تعذر وجود أي منها يمكنك استخدام مرهم باسيتراسين مع مرهم إِلْنا أو سينالار

0

2013-01-21 12:44:16

see-answer-arrow

2012-12-02 19:24:25

دكتور انا سالتك في المرة السابقة عن اسوداد الشفتين واجبتني بانه قد اكون مصابه بالمعده أو استخدم الفازلين واخرج الشمس انا الحمدلله لست مصابة بالمعده ولاعاستخدم الفازلين على شفايفي ابدا ولااستخدم المواد التجميلية ايضا الا نادرا فهل يوجد سبب اخر لهذا الاسوداد علما بانه في الشفة العليا اكثر من السفلى

انا سالتك في المرة السابقة عن اسوداد الشفتين واجبتني بانه قد اكون مصابه بالمعده او استخدم الفازلين واخرج الشمس انا الحمدلله لست مصابة بالمعده ولاعاستخدم الفازلين على شفايفي ابدا ولااستخدم المواد التجميلية ايضا الا نادرا فهل يوجد سبب اخر ل الاسوداد علما بانه في الشفة العليا من السفلى

1

انا سالتك في المرة السابقة عن اسوداد الشفتين واجبتني بانه قد اكون مصابه بالمعده او استخدم الفازلين واخرج الشمس انا الحمدلله لست مصابة بالمعده ولاعاست...

أنا ذكرت الأسباب المعتادة لاسوداد الشفتين بصفة عامة ،وما دامت هذه الأسباب غير موجودة عندك فيبقى أن أقول أن السبب هو زيادة إفراز المادة الملونة المعروفة باسم الميلانين.

0

2012-12-02 23:03:09

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics