انا مخطوبة وزواجي قريب اعاني منذ3اشهر من حبوب في الخدود تؤلمني جدا تنتفخ وتذهب تاركه بقع داكنه جدا وتظهر الحبوب مرة اخرى بعد يومين او ثلاث
اجابات الاطباء
لا تخافي من هذه الحبوب ما دمت على وشك الزواج فانت محظوظة لان بعد الزواج ستزول تلك الحبوب ان شاء... اقرأ المزيد
لا تخافي من هذه الحبوب ما دمت على وشك الزواج فانت محظوظة لان بعد الزواج ستزول تلك الحبوب ان شاء الله اما الان فاستعملي حمض تريتينوين عبارة عن اقراص بالليل لمدة شهر مع النظافة اليومية للوجة الى 3 مرات بماء دافئ اولا مع صابون ثم ماء بارد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.