انا عندي حبوب تطلع لي ف الأماكن الحساسه وخاصه ف الخلفيه بشكل كثير والحبوب الي تختفي يبقى لها اثر ويطلع غيرها اريد علاج لهذه الاثار و يمنع ظهورها

الأمراض الجلدية
أنثى 22 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2702
انا عندي حبوب تطلع لي ف الأماكن الحساسه وخاصه ف الخلفيه بشكل كثير والحبوب الي تختفي يبقى لها اثر ويطلع غيرها اريد علاج لهذه الاثار و يمنع ظهورها

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
23 August 2015 الجلدية والتناسلية
تكرار ظهور الحبوب في تلك المناطق قد يكون بسبب التهاب بصيلات الشعر او بسبب بكتيريا تسبب ظهور الحبوب من وقت... اقرأ المزيد
تكرار ظهور الحبوب في تلك المناطق قد يكون بسبب التهاب بصيلات الشعر او بسبب بكتيريا تسبب ظهور الحبوب من وقت لاخر والفحص السريري ضروري لذلك وقد يحتاج الطبيب الى اخذ مسحة من هذه الحبوب ومن داخل الانف حيث البكتيريا تكون متواجده اكثر وبناء عليه يتم اعلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية