انا سيده انجبت سنوات اعاني من شعر زائد بالوجه بالذات كتب لي الطبيب dia

انا سيده انجبت سنوات اعاني من شعر زائد بالوجه بالذات كتب لي الطبيب dia
icon 2 نوفمبر 2011
icon 474
انا سيده35 سنه انجبت منذ 6 سنوات اعاني من شعر زائد بالوجه بالذات كتب لي الطبيب dian35 (استبدلته بعد ذلك yasmeinب)+ amovaje + aldacton10mg ومستمرة عليه منذ اكثر من 5 سنوا ت والطبيب مصر على استمراري عليه وانا اشعر اني متعبة واخاف من استمرار العلاج لاكثر من ذلك هل استمر ام اتوقف ام ماذا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تذكري ما إذذا استفدتي من العلاج أم لا؟ فإذا أفاد الدولء بإزالة الشعر قيمكنك الإستمرار عليه دون مخاطر أما إذل لم ينجح في إزالة الشعر فيمكن اللجوء إلى وسائل أخرى لإزالة الشعر 1 2011-11-11 09:48:58
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لم تذكري ما إذذا استفدتي من العلاج أم لا؟ فإذا أفاد الدولء بإزالة الشعر قيمكنك الإستمرار عليه دون مخاطر أما إذل لم ينجح في إزالة الشعر فيمكن اللجوء إلى وسائل أخرى لإزالة الشعر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

لي ابنه تعاني من حبوب في الوجه وصف لها الطبيب RUATINE ولكن لاحظت من اربع ايام ان ضغط الدم عنها...

الروكيوتان وهو من مشتقات الفيتامين أ دواء جدا فعال وقوي لعلاج حب الشباب ولابد من اخذه تحت اشراف طبيب الجلدية وخلال تناولة بمنع اخذ اي اددوية اخرى لعلاج الحب مثل كبسولات الدوكسيسايكلين, فمن اثار الجانبية انه قد يؤدي الى ارتفاع في السائل حول الدماغ وعلامته حصول صداع شديد جدا غير محتمل مع الفثيان والتقيؤ و عدم وضوح الرؤية وفي هذه الحالة بنصح بتوقف تناول الدواء والتوجه للطوارئ اما الصداع البسيط الذي يزول بتناول مسكنات الالم فهو عالاغلب لا علاقة له مباشرة بالدواء ولا يستدعي القلق

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم من فضلك يا دكتور فريحات أنا الان أتـناول دواء لتعديل العادة الشهرية يدعى جاسمين JASMINE مع العلم انني...

هذا التساقط للشعر مؤقت وهو ليس من التأثيرات للدواء بصفة عامة عند جميع من يتناولنه من النساء وإنما هو إستعداد فرديIndividuel وعلى الأرجح أنه سيعود للظهور بعد مدة من التوقف عن تناول الدواء وإ1ا حدث وعاد راسلينا لمساعدتك. وأنا يا Mi alger درست الطب في الجزائر وعملت مدرسا في جامعة قسنطينة وطبيبا في مستشفى عين مليلة ولب ذكريات لا تنسى في الجزائر خلال مدة 20 سنة، واش حال أولاد الجاج عندكم،وتنجمي تواسي كسرة الشحمة مزيان؟

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم لقد طرحت السؤال وطلبت من ان اعيد السؤال المهم انا فتاة ابلغ من العمر 24 سنة اعاني من...

أنا طلبت منك إعادة إرسال السؤال لكي أكتب لك العلاج.علاج حب الشباب جرعات عالية من المضادات الحيوية ومضادات هرمون الذكورة مثل ديان Dianeواستخدام لوشن موضعي كليندامايسين أو محلول .akne-mycinوكريم scaro,ومرهم ريتين آيه،وحبوبEnrichويعتبر دواء آيزوتربتنويْن أفضل دواء ولكن يجب استعماله بحذر لتأثيراته السلبية وبدقة حيث ان الجرعة الكلبية اللازمة هي 120 مغم لكل كغم من وزن الجسم ، بمعنى وزنك × 120 وبجرعة يومية يحددها الطبيب المعالج حسب العمر والوزن وشدة المرض. على فكرة أنا درست الطب في الجزائر ودرّست في جامعة قسنطينة واشتغلت في مستشفى عين مليلة ولي ذكريات لا تنسى في الجزائر الحبيبة.

سؤال من أنثى سنة 41

في الأمراض الجلدية

انا اعاني من حب شباب منذو الصغر مع العلم اني موجودة في بريطانيا الا انهم لم يقوموا بتحويلي علي اخصائي...

إذا كنت فتاة غير متزوجة يمكنك تناول الدواء بالجرعة العلاجية فتأثيراته الجانبية طفيفة وتزول بعد التوقف عن تناوله ولا تدوم طوبلا أما إذا كنت متزوجة فلا يجوز أن تحملي قبل مرور سنة على إيقافه،ويمكنك تناول الحديد معه ز

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

انا اعاني من حب الشباب منذ سنوات رغم اني زرت الطبيب اكثر من مرة لكن لم ينفع فماذا افعل

حب الشباب الدهني له علاجات كثيرة تعتمد على شدة الحب لدى المريض وعلاجة يحتاج الى التزام والصبر وبالعادة يفضل الطبيب بالبدء بالعلاجات التقليدية الموضعية وعند عدم الاستجابة التقدم بالعالج الى حبوب عن طريق الفم لذا انصحك بمراجعة طبيبك للتقييم مرة اخرى

سؤال من أنثى سنة 25

في الأمراض الجلدية

ذهب لطبيب الجلد من مدة شرب دواء كوراكني 10مع لمدة 3اشهر ثم ذهب لطبيب بعد انتهاء المدة في شهر مارس...

للوصول للتشخيص الصحيح يتحتم مراجعة الطبيب لأخذ سيره مرضيه متكامله و القيام بالفحص السريري ومن ثم إجراء الفحوصات اللازمه إذا استدعى الأمر . لا يمكن التشخيص و العلاج بدون القيام بهذه الخطوات. سلامتكم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

ما الحل؟؟ اني اعاني من مشكلة التهاب الغدد الدهنيه حيث يؤدي ذلك الى ظهور حبوب في فروة الراس وحبوب في...

حبوب على الراس الأسباب متعددة فقد يكون السبب 1-الحساسية التلامسية: 2-الالتهاب الجلدي الدهني: وهو مايعرف بالقشرة3-الصدفية: 4-فطريات فروة الرأس.ننصحك بتناول مضاد للفطريات مثل جريزيوفولفين كيسولة 3مرات يوميا. واستخدام الشامبوهات المضادة للقشرة.منها : شامبو جلايتون وشامبو سيبورال وشامبو سَلسَن وشامبو سيلينيوم .ومضادات حيوية مثل إيريثرومايسين 500مغم كل 6 ساعات وإذا كان الشعر قصيرا فيمكن دهنها بمرهم إيكوريكس أو لاميزيل ،ومضاد للهيستامين حبوب مثل تيليفاست أو Xyzall 5mg

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه