انا سويت عملية ازالة ثالول بالكي بالنيتروجين السائل بعد الكي صار الثال

الأمراض الجلدية
ذكر 7 September 2010 تم تعديله في 20 June 2021 17213
السلام عليك ورحمة الله وبركاته انا سويت عملية إزالة ثالول بالكي بالنيتروجين السائل بعد الكي صار الثالول لونه اخضر على اسود هذا الشيء طبيعي؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
13 September 2010
هذا طبيعي في البداية بعد العملية ، ولكن الأمور ستعود لطبيعتها بعد حين، فلا تستعجل. اقرأ المزيد
هذا طبيعي في البداية بعد العملية ، ولكن الأمور ستعود لطبيعتها بعد حين، فلا تستعجل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
زيوت عطرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية