انا باخد نت لوك لحب الشباب بقالى شهور وبعدين عملت تحليل لقيت الكلوسترو

الأمراض الجلدية
أنثى 16 June 2014 تم تعديله في 9 November 2021 31748
انا باخد نت لوك 40 لحب الشباب بقالى 3 شهور وبعدين عملت تحليل لقيت الكلوسترول عالى بقى 220 والطبيعى 200 هل هذا طبيعى وهل لو وقفت الدواء هيرجع للمعدل الطبيعى ام سيبقى الكوليسترول مرتفع؟

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
23 June 2014 الجلدية والتناسلية
هذا الدواء هو من مشتقات الفيتامين أ التي تستعمل في علاج حب الشباب ومن اثاره الجانبية ارتفاع دهون الدم مثل... اقرأ المزيد
هذا الدواء هو من مشتقات الفيتامين أ التي تستعمل في علاج حب الشباب ومن اثاره الجانبية ارتفاع دهون الدم مثل الكولسترول و الدهون الثلاثيه لذا يجب عمل فحوصات شهرية للدهون بعد ان يكون المريض قد صام 12 ساعة وارتفاعها بهذا الشكل البسيط لا يستدعي وقف العلاج ولكن لابد من متابعة الطبيب فهو الخبير بالوقت الذي يستدعي توقفه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

اسراء حسين 25 March 2023
ايه التحليل اللي المفروض اعمله بعد استخدام نت لوك منعا لحدوث تشوه للجنين

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية