انا اعاني من مرض الاعراض ارتفاع في حراره الجسم ثمه حكه ثم حمرار عندما اتعرض للشمس او الحراره او اي حره مفاجه او عندما اعطس او اي حركه الاراديه صار اكثر من 10 سوات وراجعت الكثر
اجابات الاطباء
يسمى هذا بحساسية الشري الفيزيائي المزمن
ممكن تجربة العلاج التالي
Telfast 180 * 2
atarax 25 * 2
لمدة أشهر اقرأ المزيد
يسمى هذا بحساسية الشري الفيزيائي المزمن
ممكن تجربة العلاج التالي
Telfast 180 * 2
atarax 25 * 2
لمدة أشهر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.