انا اعاني من حبوب حمراء كبيره دائما تطلع في الخدين ابغى علاج نهائي مايخليها ترجع لانها مره تخرب الوجه

الأمراض الجلدية
أنثى 21 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1329
انا اعاني من حبوب حمراء كبيره دائما تطلع في الخدين ابغى علاج نهائي مايخليها ترجع لانها مره تخرب الوجه

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
22 February 2016
عليك اعطاء وصف للحبوب شكلها لونها هل يصاحبها حكة او افراز هل هلا رؤوس كي اساعدك اقرأ المزيد
عليك اعطاء وصف للحبوب شكلها لونها هل يصاحبها حكة او افراز هل هلا رؤوس كي اساعدك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حب الشباب مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية