انا اعاني من الشعر الغير المرغوب فيه هل دواء يقلل النمو بدون اعراض جان

انا اعاني من الشعر الغير المرغوب فيه هل هناك دواء يقلل النمو بدون اعراض جانبية

2015-10-04
1 إجابة السؤال 2019-06-25
اذا لم يكن هناك اي سبب مرضي فالعلاج ب ليزر ازالة الشعر مناسب. 0 2015-10-04 09:20:48
الدكتور محمد سامر الديري
الدكتور محمد سامر الديري
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 199 تقييم
اذا لم يكن هناك اي سبب مرضي فالعلاج ب ليزر ازالة الشعر مناسب.

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-10-12 19:39:07

اعاني من زياده وسرعه وكثافه نمو الشعر الغير كرغوب به منذ بلوغي .وحاليا انا مقبله على الزواج هل هناك ادويه تخفف من نمو الشعر في الجسم؟

اعاني من زياده وسرعه وكثافه نمو الشعر الغير كرغوب به بلوغي وحاليا انا مقبله على الزواج هل ادويه تخفف من نمو الشعر في الجسم

1

اعاني من زياده وسرعه وكثافه نمو الشعر الغير كرغوب به بلوغي وحاليا انا مقبله على الزواج هل ادويه تخفف من نمو الشعر في الجسم
للوصول للتشخيص الصحيح يتحتم مراجعة الطبيب لأخذ سيره مرضيه متكامله و القيام بالفحص السريري ومن ثم إجراء الفحوصات اللازمه إذا استدعى الأمر . لا يمكن التشخيص و العلاج بدون القيام بهذه الخطوات. سلامتكم.
0
2019-10-14 13:03:31
see-answer-arrow

2019-03-31 04:31:53

انا عمري 20 عام وبدات في استخدام المينوكسديل للانبات شعر اللحيه...هل فعلا اذا تركت العلاج بعد نموه هل سيتساقط كل الشعر ام سيخف قليلا مع العلم لا اعاني من اي صلع وراثي

انا وبدات في استخدام المينوكسديل للانبات شعر اللحيههل فعلا اذا تركت العلاج بعد نموه هل سيتساقط كل الشعر ام سيخف قليلا مع العلم لا اعاني من اي صلع وراثي

1

انا وبدات في استخدام المينوكسديل للانبات شعر اللحيههل فعلا اذا تركت العلاج بعد نموه هل سيتساقط كل الشعر ام سيخف قليلا مع العلم لا اعاني من اي صلع وراث...
اللحيه ليس لها علاقه بالصلع الوراثي مينوكسيديل عيبه انه لابد من استخدامه طول العمر وتوقفه يحدث تساقط
0
2019-03-31 13:34:42
see-answer-arrow

2016-01-30 06:00:38

السلام عليكم أريد أفضل وأسرع فيتامين يساعد على نمو الشعر مع العلم أن نمو شعري توقف وأصبح متقصفا بسبب الصبغ وغيره

اريد افضل واسرع فيتامين يساعد على نمو الشعر مع العلم ان نمو شعري توقف واصبح متقصفا بسبب الصبغ وغيره

1

اريد افضل واسرع فيتامين يساعد على نمو الشعر مع العلم ان نمو شعري توقف واصبح متقصفا بسبب الصبغ وغيره
من الضر وري عرضها مباشرة على الاخصائي الجلديةللتشخيص السليم
0
2016-01-30 11:34:56
see-answer-arrow

2015-08-10 18:34:02

ما هو الدواء الذى يساعد على نمو الشعر بسرعة بعد الانتهاء من جلسات العلاج الكيميائىما هو الدواء الذى يساعد على نمو الشعر بسرعة بعد الانتهاء من جلسات العلاج الكيميائى

ما هو الدواء الذى يساعد على نمو الشعر بسرعة بعد الانتهاء من جلسات العلاج الكيميائىما هو الدواء الذى يساعد على نمو الشعر بسرعة بعد الانتهاء من جلسات العلاج الكيميائى

1

ما هو الدواء الذى يساعد على نمو الشعر بسرعة بعد الانتهاء من جلسات العلاج الكيميائىما هو الدواء الذى يساعد على نمو الشعر بسرعة بعد الانتهاء من جلسات ال...
عليك القيام بفحوصات الزنك والكالسيوم وفيتامين دال وفيتامين ب12 وسأساعدك
0
2015-08-11 11:54:38
see-answer-arrow

2013-10-22 03:12:29

هل نتاءج عملية زراعة الشعر مضمونة وهل يعود الشعر الى الحالة الطبيعية و كم من الوقت يستغرق الشعر للنمو بعد العملية وهل يوجد لها تاثيرات واعراض جانبية و هل تنصحني بعملها مع العلم ان عمري 19و نصف وبدات عندي تدريجيا منذ سن ال 16 تقريبا

هل نتاءج عملية زراعة الشعر مضمونة وهل يعود الشعر الى الحالة الطبيعية و كم من الوقت يستغرق الشعر للنمو بعد العملية وهل يوجد لها تاثيرات واعراض جانبية و هل تنصحني بعملها مع العلم ان و نصف وبدات عندي تدريجيا سن ال تقريبا

1

هل نتاءج عملية زراعة الشعر مضمونة وهل يعود الشعر الى الحالة الطبيعية و كم من الوقت يستغرق الشعر للنمو بعد العملية وهل يوجد لها تاثيرات واعراض جانبية و...
عملية زراعة الشعر هي الإجراء الأخير الذي يذهب إليه من يعاني من الصلع وهي ليس لها أضرار والشعر أصلا يكون نامي ،وللعلم فإن العملية تتم بأخذ بقعة من منطقة مخفية من جلدك ويتم قطعها وتثبيتها على المنطقة المرا زراعة الشعر فيها ، لهذا في هذا العمر أنصحك بتجربة الطرق الأخرى لعلاج الصلع وإذا لم تنجح يمكن عندئذ الإنتقال إلى الزراعة
0
2013-10-22 09:52:11
see-answer-arrow

2012-05-22 20:25:33

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استخدم دواء لبشرتي isosupra ,وانا في الكورس الثاني واعاني الان من زيادة نمو الشعر في وجهي فهل هذا من اعراض استخدام هذا الدواء .

استخدم دواء لبشرتي isosupra وانا في الكورس الثاني واعاني الان من زيادة نمو الشعر في وجهي فهل من اعراض استخدام الدواء

1

استخدم دواء لبشرتي isosupra وانا في الكورس الثاني واعاني الان من زيادة نمو الشعر في وجهي فهل من اعراض استخدام الدواء
Isosupraواسمه العلمي آيزوتريتنوين وهو أقضل الأدوية لعلاج حب الشباب وهو لايسبب ظهورالشعر وفي ما يلي الأعراض الجانبيه لدواء Isosupr الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا : الصداع ، العصبية ، الدوار ،التعرق ، تفاقم حب الشباب المؤقت جفاف الجلد: حيث يبدأ الجفاف بعد عدة أيام من بدء استعمال الدواءويزداد معه ، وينصح المريض باستعمال المرطبات حسب الحاجة . جفاف الأغشية المخاطية: وتشمل التالي: جفاف الشفاه: حيث يحدث تشققات مسببة نزيفاً وألماً ويعالج بالترطيب المستمر بمرطبات الشفاه. جفاف الأنف: ويمكن استعمال الفازلين للترطيب داخل الأنف. جفاف العيون: ويعالج بإستعمال مرطبات العيون أو ما يعرف بالدموع الصناعية ، كما يحذر من استعمال العدسات اللاصقة أثناء العلاج وذلك تجنباً لخدش القرنية وحدوث إنتانات بكتيرية . زيادةالحساسية والحروق من الشمس لذلك يحذر من التعرض المفرط للشمس، واستخدم كريمات الحماية من الشمس. يؤثر العلاج على حدة الإبصار ليلاً، لذا تجنب القيادة ليلاً خلال فترة العلاج. يتسبب العلاج ببطء التئام الجروح والندبات، ولذلك ينصح المريض بعدم عمل أي عمليات تجميلية أو ترميمية اختيارية للوجه والرقبة حتى مرور 4-6 أشهر بعد الإنتهاء من العلاج.
0
2012-05-28 22:42:42
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة