انا اعانى من تساقط الشعر واستخدم بيرفورما وانوى المداومة علية فهل من الممكن ان استخدم معة titan lotion and hair tone cap من دون حدوث اى اضرار او اعراض جانبية واذا كان هناك ادوية اخرى تنصحنى باستخدامها فارجوا ذكر اسمها وشكرا

2013-05-02
1 إجابة السؤال 2019-09-10
ممكن إستخدامه معه ويمكن إستخدام La vilon hair Amp وSpectral RS 1 2013-05-02 20:08:12
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
star star star star ic_star 178 تقييم
ممكن إستخدامه معه ويمكن إستخدام La vilon hair Amp وSpectral RS

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-08-09 11:02:50

كثره الافرزات الدهنية في البشره وظهور الحب من فتره الى اخرى واستخدمة الادوية وتوقفت الدهون والحب لفتره قصيره وبعدها اصبح افرازات اكثر ومسامات في الانف متسعه وتساقط لشعر بكثر

كثره الافرزات الدهنية في البشره وظهور الحب من فتره الى اخرى واستخدمة الادوية وتوقفت الدهون والحب لفتره قصيره وبعدها اصبح افرازات ومسامات في الانف متسعه وتساقط لشعر بكثر

1

كثره الافرزات الدهنية في البشره وظهور الحب من فتره الى اخرى واستخدمة الادوية وتوقفت الدهون والحب لفتره قصيره وبعدها اصبح افرازات ومسامات في الانف متسع...
في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا وحتى يمنع رجوع حب الشباب وهو متواجد في فلسطين. وبعد ذلك تضع فوق كل حبة كريم آخر وبلطف كما عليك استخدام حبوب من مشتقات مينوسيكلين كل مساء على ان تمتنعي عن تناول الشاي والحليب ومشتقاته قبللا ذلك ب 3 ساعات. وما تتعرض له صاحبة البشرة الهنية هو كريم واقي الشمس إذ يجب ان يكون خاليا تماما من الزيوت وبالنسبة لتساقط الشعر عليك فحص الزنك فيتامين دال والكالسيوم وفيتامين ب12 والغدة الدرقية
0
2016-08-10 09:56:30
see-answer-arrow

2016-06-06 03:57:30

لدي تساقط شعري بكثره ما الحل هل استخدم بخاخ المنيسكوديل و ماهي اضراره واستطيع ان اقطعها ام استغمالها داائما

لدي تساقط شعري بكثره ما الحل هل استخدم بخاخ المنيسكوديل و ماهي اضراره واستطيع ان اقطعها ام استغمالها داائما

1

لدي تساقط شعري بكثره ما الحل هل استخدم بخاخ المنيسكوديل و ماهي اضراره واستطيع ان اقطعها ام استغمالها داائما
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة وهذه هي الطريقة الصحيحة في علاج تساقط الشعر اما ما ذكرت فابتعد عنه
0
2016-06-06 09:28:39
see-answer-arrow

2016-02-11 04:52:46

أعاني من تكاثر الاثاليل في منطقة العضو الذكري استخدمت جميع الادويه دون جدوى الماس والالدارا والكيراسال افيدوني بعلاج فعال جزاكم الله خير لي سنه مع هذا المرض

اعاني من تكاثر الاثاليل في منطقة العضو الذكري استخدمت جميع الادويه دون جدوى الماس والالدارا والكيراسال افيدوني بعلاج فعال لي مع المرض

1

اعاني من تكاثر الاثاليل في منطقة العضو الذكري استخدمت جميع الادويه دون جدوى الماس والالدارا والكيراسال افيدوني بعلاج فعال لي مع المرض
استخدم من مشتقات بودوفللين تحت اشراف الطبيب
0
2016-02-11 10:32:00
see-answer-arrow

2015-10-21 14:50:10

هل ممارسة العادة السرية مرتين اسبوعيا تؤدى الى تساقط الشعر عند الرجال او اى اضرار اخرى ؟

هل ممارسة العادة السرية مرتين اسبوعيا تؤدى الى تساقط الشعر عند الرجال او اى اضرار اخرى

1

هل ممارسة العادة السرية مرتين اسبوعيا تؤدى الى تساقط الشعر عند الرجال او اى اضرار اخرى
لا علاقة للعادة السرية بتساقط الشعر في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة
0
2015-10-21 21:45:45
see-answer-arrow

2015-10-04 11:37:18

السلام عليكم ماهي التأثيرات الجانبية للصبغات الشهر عند المداومة عليها علما بأن لدي شيب .

ماهي التاثيرات الجانبية للصبغات الشهر عند المداومة عليها علما بان لدي شيب

1

ماهي التاثيرات الجانبية للصبغات الشهر عند المداومة عليها علما بان لدي شيب
اهمها حدوث حساسية في فروة الراس ومن الممكن ان تؤدي الى التهابات اذ قمت بحك جلدة الراس في حالة الحساسية
0
2015-10-05 17:27:49
see-answer-arrow

2015-08-02 13:26:20

استخدم netlook 10 للحبوب وخفاهاا استمر عليه ولا اتركوا وفي اثار للبقع معلمه وفرغات بسيطه اريد التخلص منها باستخدام الليزر هل له اضرار جانبيه ام استخدم التقشير الكميائي اريد حل

استخدم netlook للحبوب وخفاهاا استمر عليه ولا اتركوا وفي اثار للبقع معلمه وفرغات بسيطه اريد التخلص منها باستخدام الليزر هل له اضرار جانبيه ام استخدم التقشير الكميائي اريد حل

1

استخدم netlook للحبوب وخفاهاا استمر عليه ولا اتركوا وفي اثار للبقع معلمه وفرغات بسيطه اريد التخلص منها باستخدام الليزر هل له اضرار جانبيه ام استخدم ال...
بالنسبة للاثار فهناك طرق عديده للعلاج تعتمد على شدة ونوع وعمق الاثار فيمكن علاجها بكريمات موضعية او بالليزر او بأبر الراديوفريكونسي او بالتقشير الكيميائي او الحقن بالبلازما لذا لابد من مراجعة الطبيب للفحص و التقييم واختيار الطريقة الأفضل للعلاج
0
2015-08-03 12:15:20
see-answer-arrow

2014-05-05 23:47:52

شعر رأسى خفيف من الامام وبيتساقط نصحونى بأستخدام بخاخه اسمها titan هل هى مفيده؟؟ وهل من نصائح اخرى لكثافه الشعر؟؟

شعر راسى خفيف من الامام وبيتساقط نصحونى باستخدام بخاخه اسمها titan هل هى مفيده وهل من نصائح اخرى لكثافه الشعر

1

شعر راسى خفيف من الامام وبيتساقط نصحونى باستخدام بخاخه اسمها titan هل هى مفيده وهل من نصائح اخرى لكثافه الشعر
أرجو ذكر الاسم العلمي والمواد التي تحتويها حتى اتمكن من المساعدة
0
2014-05-06 19:15:37
see-answer-arrow

2014-02-13 08:10:31

هل استخدام حبوب الحساسيه بأستمرار له اضرار على الجسم وخاصه الهرمونات الذكريه؟

هل استخدام حبوب الحساسيه باستمرار له اضرار على الجسم وخاصه الهرمونات الذكريه

1

هل استخدام حبوب الحساسيه باستمرار له اضرار على الجسم وخاصه الهرمونات الذكريه
يقصد بالأدوية المضادة للحساسية عادة الأدوية المضادة للهستامين، ومن أبرز الآثار الجانبية لاستخدام أدوية الجيل الأول على المدى القصير هو الشعور بالنعاس وعدم القدرة على التركيز وجفاف الفم وعدم وضوح الرؤية. كما تفقد هذه الأدوية فعاليتها بعد استخدامها لأربعة أو خمسة أيام متواصلة. أما بالنسبة لأدوية الجيل الثاني، فلم يتم ذكر أي أعراض جانبية مهمة للاستخدام المطول لها. وتجدر الإشارة إلى ذكر أحد الدراسات الحديثة التي نشرتها مجلة (Reproduction) أنَّ الاستخدام المطول لهذه الأدوية قد يؤثر سلباً على خصوبة الرجل، ووجدوا ارتباط بين دواء السيميتيدين مع نقص مستوى التستوستيرون، وعدد الحيوانات المنوية، وشكلها، وحركتها. ولكن تضمنت نتائج هذه الدراسة نتائج دراسات حيوانية مع بعض الدراسات البشرية. ومازلنا بحاجة إلى المزيد من الدراسات للتأكد من هذه العلاقة.
المراجع

https://www.news-medical.net/health/Long-Term-Effects-of-Taking-Allergy-Medications.aspx
https://www.healio.com/endocrinology/reproduction-androgen-disorders/news/online/%7B5160fd4f-4f2d-4dcd-8bbb-df8eebb6819e%7D/antihistamine-use-may-be-linked-with-impaired-fertility-in-men
https://www.austinfertility.com/antihistamines-affect-male-fertility/

0
0000-00-00 00:00:00
see-answer-arrow

2012-04-16 00:36:37

السلام عليكم ... ماذا يعني ظهور تقرحات على الذكر وتنميل في الذكر بين فتره واخرى

ماذا يعني ظهور تقرحات على الذكر وتنميل في الذكر بين فتره واخرى

1

ماذا يعني ظهور تقرحات على الذكر وتنميل في الذكر بين فتره واخرى
أولا سؤال يجب الإجابة عليه بصراحة:هل جامعت إمرأة غير زوجتك هذه الأيام؟ لأن هذه الأعراض ربما تكون لمرض جنسي مثل الهيربس الجنسي أو الزهري أو القرحة الرخوة. ننصحك بعمل تحاليل مخبرية : زراعة البول ، أخذ مسحة(Swab)من القرحة نفسها، فحص V.D.R.L. وحسب النتائج يوصف العلاج.
0
2012-04-16 09:17:40
see-answer-arrow

2011-01-24 13:07:05

اعاني من تساقط للشعر واعتقد انة وراثي هل هناك علاج ليخفف من هذا التساقط . ذكر 30 عام . جزاكم اللة خير

اعاني من تساقط للشعر واعتقد انة وراثي هل علاج ليخفف من التساقط ذكر

1

اعاني من تساقط للشعر واعتقد انة وراثي هل علاج ليخفف من التساقط ذكر
ساقط الشعر بمعدل 50--100شعرة في اليوم أمر طبيعي وغير مرضي ولا يبعث على الانزعاج، لأنه يحل محلها نفس العدد .ينمو شعر الرأس بمعدل سنتمتر واحد في الشهر ، وعدد شعرات الرأس 140ألف شعرة عند الشقر ، و105آلاف عند السمر ،و90ألفعند ذوي اللون الأحمر. أسباب تساقط الشعر متعددة منها : --الحمى الشديدة والالتهابات الجرثومية الحادة والانفلوانزا. --أمراض الغدة الدرقية سواء قصور أوزيادة نشاطسوء التغذية وخاصة نقص البروتينات --الأنيميا ونقص الحديد.-------العقاقير : الأدوية المضادة للتجلط، وبعض أدوية النقرس ،والتهابات المفاصل ،ومضادات الاكتئاب ، وبعض ادوية القلب وارتفاع الضغط . --أدوية علاج السرطان . ----أقراص منع الحمل . --مرض الثعلبة ---اجراء عمليات جراحية كبرى. الوراثة وهي أهم سبب وأكثرها شيوعا. ---------------------اصابة فروة الرأس بالقوباء بسبب فطريات . ---التوتر النفسي ----------مرض السكري . ---استعمال مواد التجميل وصبغات الشعر والمبيضات والكريمات والجل بطرقة خاطئة ومبالغ فيها---المبالغة في تمشيط الشعر ومرات عديدة في اليوم وبأمشاط غير مناسبة ،وكذلك المبالغ بفرك الشعر عند تنشيفه. ---العلاج :أفضل علاج هو علاج السبب في تساقط الشعر ولهذا يجب البحث عن أي مرض أو اضطراب قد يكون هو السبب . والواقع أنه لا يوجد علاج سحري لتسافط الشعر ولكن هناك اجراءات تفيد في تقوية الشعر وتأخير تساقطه .. يعطى المريض كبسولة زد-- سبان، وكبسولة سنتروم ودهن الرأس بمجلول مينوكسيديل2% أو4% وهناك دواء جديد اسمه فنيسترادعلى شكل حبوب ويعطى للرجال فقط وتحت اشراف طبي . وزراعة الشعر تعطي نتائج مشجعة . وهناك العلاج بالليزر حيث يعمل على توسيع الأوعية الدموية فيقوي الدورة الدموية ويؤمن الغذاء الكافي للشعر فيحول دون تساقطه
0
2011-02-06 14:57:23
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة