تفتيح المناطق الغامقة

الأمراض الجلدية
أنثى، 33 سنة 9 March 2021 تم تعديله في 20 June 2021 22024
مرحبا أنا استخدمت كريم سكينورين كمقشر واستخدمت معه كريم هاي كوين تركيز 2% بالبداية سبب لي احمرار واعتقد من كريم هاي كوين ثم صارت المنطقة اغمق ؟ مالحل هل اوقف كلاهمها ؟ او استمر وكيف اتخلص من هذا السمار

اجابات الاطباء

الدكتور محمد محمد سعيد شافعي
11 March 2021 الجلدية والتناسلية
اوقفي استخدام الكريمات لفتره اسبوعين وادا اسستمر الاسمرار استخدم هيدروكورتيزون كريم لمده اسبوع اقرأ المزيد
اوقفي استخدام الكريمات لفتره اسبوعين وادا اسستمر الاسمرار استخدم هيدروكورتيزون كريم لمده اسبوع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

F 15 November 2023
هل طبيعي تقشير كامل وجه بعد استخدام كريم أكرتين على الحبوب ؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية