التهاب البشرة بعد ازالة الشعر بعدها ظهرت لي حبوب منقطه والملمس خشن كيف اعالجها

2015-06-28
1 إجابة السؤال 2019-06-25
Fucidin H cream دهون ثلاث مرات لمدة ثلاث ايام 1 2015-06-29 01:55:38
الدكتور زياد ابو دقه
الدكتور زياد ابو دقه
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 131 تقييم
Fucidin H cream دهون ثلاث مرات لمدة ثلاث ايام

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-06-04 00:30:00

شعري منكوش وخشن الملمس .. أريد وسيلة صحية لجعله املس وازالة النكشة منه .. (( شابة 24 ))

شعري منكوش وخشن الملمس اريد وسيلة صحية لجعله املس وازالة النكشة منه ة

1

شعري منكوش وخشن الملمس اريد وسيلة صحية لجعله املس وازالة النكشة منه ة
استخدمي زيت الخروع على جلدة الراس
0
2016-06-04 13:10:04
see-answer-arrow

2015-11-26 17:18:16

مرحبا دكتور انا شعري ناعم جدا بس في الفترة الاخيرة ظهرت لي بعض شعيرات مجعدة وخشنة وكثيفة ماسبب وكيف الحل

انا شعري ناعم جدا بس في الفترة ال رة ظهرت لي بعض شعيرات مجعدة وخشنة وكثيفة ماسبب وكيف الحل

1

انا شعري ناعم جدا بس في الفترة ال رة ظهرت لي بعض شعيرات مجعدة وخشنة وكثيفة ماسبب وكيف الحل
عليك اجراء الفحوصات التالية الزنك الغدة الدرقية فيتامين دال الكالسيوم فيتامين ب 12 وهي البداية الصحيحة لمعالجة تساقط الشعر وبعد النتيجة اساعدك
0
2015-11-28 17:15:04
see-answer-arrow

2015-08-15 20:48:48

السلام عليكم ... يظهر الشعر على جسمي بعد يومين من ازالة ....مالسبب ؟ وكيف اعالجه؟

يظهر الشعر على جسمي بعد يومين من ازالة مالسبب وكيف اعالجه

1

يظهر الشعر على جسمي بعد يومين من ازالة مالسبب وكيف اعالجه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. يجب عمل تحاليل معينة وسونار لتشخيص أي سبب إن وجد وعلاج الشعر بجهاز دايود ليزر.
0
2015-08-16 14:01:54
see-answer-arrow

2015-07-20 23:21:58

كيف اعالج الحبوب التي تظهر بعد ازالة الشعر

كيف اعالج الحبوب التي تظهر بعد ازالة الشعر

1

كيف اعالج الحبوب التي تظهر بعد ازالة الشعر
ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر هو بسبب التهاب بصيلات الشعر و الحل هو تغيير طريقة ازالة الشعر ,الحلاقة بشفرة حادة ويكون مع اتجاه نمو الشعر وليس العكس , كما يمكن اعطاء المريض كريم يحتوي على نسبة من الكورتيزون بالاضافة الى مضاد حيوي موضعي يوضع على المنطقة بعد ازالة الشعر لمد 3 أيام اما اذا اردت حل نهائي للمشكلة فيمكن اللجوء الى الليزر لازالة الشعر
0
2015-07-21 11:13:30
see-answer-arrow

2013-08-10 12:50:28

كيف اعالج الجروح والحبوب الناتجة عن استخدام كريم ازالة الشعر فييت

كيف اعالج الجروح والحبوب الناتجة عن استخدام كريم ازالة الشعر فييت

1

كيف اعالج الجروح والحبوب الناتجة عن استخدام كريم ازالة الشعر فييت
الآن فهمت سؤالك .الحبوب بعد الحلاقة تظهر بسبب أن الشعر عندما يبدأ بالنمو والظهور نكون الشعرة مثل الشوكة فتسبب الحكة فتثير بصيلات وجراب الشعر فتتكون الحبوب . والحل هو انه يمكنك بعد الحلاقة مباشرة وتنظيف المنطقة من الشعر وغسلها وتنشيفها إدهنيها بمرهم اسمه فيوزيكورت أو كينافيل أو بيتنوفيت ـــNوكرري الدهن مرتين في اليوم لمدة ثلاثة أيام وإن شاء الله ما يصير عندك حكة ولا حبوب
0
2013-08-11 20:43:54
see-answer-arrow

2012-03-31 10:18:05

ما هو علاج التهاب الجلد عند ازالة الشعر علما ان البشرة اصبحت منقطة بنقاط بنية ونمو الشعر تحت الجلد وتكون حبوب دهنية

ما هو علاج التهاب الجلد عند ازالة الشعر علما ان البشرة اصبحت منقطة بنقاط بنية ونمو الشعر تحت الجلد وتكون حبوب دهنية

1

ما هو علاج التهاب الجلد عند ازالة الشعر علما ان البشرة اصبحت منقطة بنقاط بنية ونمو الشعر تحت الجلد وتكون حبوب دهنية
لتفادي ظهور الحبوب والإلتهاب بعد الحلاقة تظهر بسبب أن الشعر عندما يبدأ بالنمو والظهور تكون الشعرة مثل الشوكة فتسبب الحكة فتثير بصيلات وجراب الشعر فتتكون الحبوب. والحل هو ان لا تحلقي الشعر بالشفرة وتنعميه تماما وإنما يكفي أن تحلقه بمكينة كهربائية أو بمشط فيه شفرة بحيث يبقى جزء من الشعر طالع فوق الجلد ولا يسبب حكة وبالتالي لاتتكون الحبوب. وإذا كنت مصرة على التنعيم بالشفرة أو الحلاوة أو الشمع فيمكنك بعد الحلاقة مباشرة وتنظيف المنطقة من الشعر وغسلها وتنشيفها إدهنيها بمرهم ستيرويدي وكرر الدهن مرة أو مرتين في اليوم لمدة يومين أو ثلاثة.
0
2012-03-31 23:31:02
see-answer-arrow

2010-08-19 03:31:32

بعد ازالة شعر الظهر بالحلاوة ظهرت لي تصبغات مع بعض الحبوب ما علاجها لو سمحتم؟

بعد ازالة شعر الظهر بالحلاوة ظهرت لي تصبغات مع بعض الحبوب ما علاجها لو سمحتم

1

بعد ازالة شعر الظهر بالحلاوة ظهرت لي تصبغات مع بعض الحبوب ما علاجها لو سمحتم
لاج الحبوب استعمال كريم كينافيل دهن مرتين يوميا مع حبوب اريثرومايسن 500مغم 3 مرات يوميا بعد الأكل أما التصبغات من الممكن ان تزول مع الزمن
0
2010-08-27 04:32:34
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics