استخدمت هيرجرو وسببلي تحسس

استخدمت هيرجرو وسببلي تحسس
icon 15 نوفمبر 2023
icon 196
السلام عليكم اعاني من صلع وراثي ووصفلي الطبيب بخاخ مونيكسيديل ٥%...لاكن بعد شهر من الاستخدام صار تحسس واحمرار بفروة الراس وحكه شديده والتحسس انتشر بوجهي ..وقفت البخاخ لمدة شهرين وتعالجت رجع وصفلي الطبيب هيرجرو ٢% لاكن من ثاني استخدام رجعت تهيجت فروة الرأس شو السبب والحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

جسمك يتحسس منه الافضل الامتناع عن استخدامه وان تهملي فحوصات لمعرفة سبب التساقط وبعدها البدله بالعلاج حسب الفخوصات مع اخد المقويات وممكن نستخدم مينوكسيدل لكن الفوم وليس البخاخ ويكون من شركة اخرى 0 2023-11-28 15:13:13
د. محمد ماجد قويسم
د. محمد ماجد قويسم
الجلدية والتناسلية
جسمك يتحسس منه الافضل الامتناع عن استخدامه وان تهملي فحوصات لمعرفة سبب التساقط وبعدها البدله بالعلاج حسب الفخوصات مع اخد المقويات وممكن نستخدم مينوكسيدل لكن الفوم وليس البخاخ ويكون من شركة اخرى

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

مرحبا دكتور أنا عمري 51 سؤالي أنا عم يعرق رأسي ورقبتي ووجهي من اي مجهود أنا عندي مخزون للسكري 6.2...

التعرق له اسباب كثيره من ضمنها فرط نشاط الغدة الدرقيه والضغط والسمنه وايضا بعض الادويه متل ادوية الكورتيزون وأدوية النفسيه الافضل عمل الفحوثات الرئيسيه واهمها الغدة الدرقية والتأكد من عدم اخد اي ادوية مسببه للتعرق بعد ذلك يتم العلاج

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

انا ام لرضيعة لا تتجاوز شهر واعاني من احمرار في وجهي وحبوب ماهو الحل ارجوك

الاحمرار في الوجه له اسباب كثيره من ورديه ل حب شباب ل امراض مناعيه الافضل اخذ تاريخ مرضي كامل بالتفصيل مع صور واضحه انصحك بمراجعة طبيب جلديه وتتشخصي بشكل صحيح لانه ممكن تحتاجي لفحوصات

سؤال من أنثى سنة 21

في الأمراض الجلدية

اعاني من تساقط شعر وحكه في فروه الراس

قد يكون التساقط والحكة ناتجين عن مشكلة في فروة الرأس تستدعي علاجًا محددًا. يمكن أن تكون هناك حالات مثل فقر الدم، زيادة التوتر، الإجهاد، العدوى، أو مشاكل الغدة الدرقية لها علاقة بالتساقط الناتج. اتباع نمط حياة صحي، وتناول غذاء صحي ، ومتوازن قد يحسن الحالة، ولكن لا بد من مراجعة الطبيب للتقييم السريري ووصف العلاج المناسب

سؤال من أنثى سنة 19

في الأمراض الجلدية

اعاني من حبوب البشره و اثارها و اسمرار في البشره و هي ايضا حساسه قليلا و مسامات في البشره

الاكرتين يعالج الحبوب التي تحت الجلد ويساعد على إخراجها لكن لا يعالج آثارها والاسمرار الناتج منها الافضل البدء بعلاج الisotrtritinoin لكن قبل ذلك عمل فحوصات خاصه بهذا العلاج والتأكد لا يوجد حمل ان كنتي متزوجه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً