اعاني من زيادة الشعر في الجسم والوجه عكلت تحاليل لدى ة الهرمونات وبعد

الأمراض الجلدية
أنثى 11 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 728
السلام عليكم.اعاني من زيادة الشعر في الجسم والوجه عكلت تحاليل لدى دكتورة الهرمونات وبعد التحليل اعطتني دوائين اسمهما androcur et eval لكنهم لم ينفعوني وبعدها حسيت بالم في راسي

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
11 November 2015
حبوب اندروكيور 50 حبة يوميا من خامس يوم بالعادة لمدة 10 ايام مححبةديان 35 من خامس يوم بالعادة لمدة 21... اقرأ المزيد
حبوب اندروكيور 50 حبة يوميا من خامس يوم بالعادة لمدة 10 ايام مححبةديان 35 من خامس يوم بالعادة لمدة 21 يو وتكررشهريا تحت اشراف اخصائية نسائية ولا تخافي لو اصابك وجع بالراس في بداية العلاج سيزول
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية