اعاني من حكة بين فخدى وتحت خصيتاى وضهور بقع حمراء وحبوب صغيرة تت فيما

اعاني من حكة بين فخدى وتحت خصيتاى وضهور بقع حمراء وحبوب صغيرة تت فيما
icon 20 أكتوبر 2009
icon 1710
اعاني من حكة بين فخدى وتحت خصيتاى وضهور بقع حمراء وحبوب صغيرة تتحول فيما بعد الى بقع داكنة اللون وهي تنتشر مع الوقت مع العلم هني استعملت مضاض حيوى * augmentin

إجابات الأطباء على السؤال (1)

كونها تنتشر مع المضاد الحيوي ويتغير لونها من الاحمر الى الداكن فهي خمج فطري العلاج : الابتعاد عن استعمال المضادات الحيوية دون استشارة الطبيب استخدام دواء مضاد للفطريات فلوكونازول كبسولة 50مغم حبة يوميا لمدة اسبوع كريم مضاد للفطريات مثل : داكتارين او بيفاريل مرتين يوميا . 0 2009-11-08 02:43:12
طاقم الطبي
طاقم الطبي
كونها تنتشر مع المضاد الحيوي ويتغير لونها من الاحمر الى الداكن فهي خمج فطري العلاج : الابتعاد عن استعمال المضادات الحيوية دون استشارة الطبيب استخدام دواء مضاد للفطريات فلوكونازول كبسولة 50مغم حبة يوميا لمدة اسبوع كريم مضاد للفطريات مثل : داكتارين او بيفاريل مرتين يوميا .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 28

في الأمراض الجلدية

ضهور بقعة وردية اللون على جذع القضيب وبعدها ضهرت بقع صغيرة على جذع القضيب والراس ولا اعاني من الحكة او الم في القضيب ماهو المرض

أخى الكريم من الضرورى ن تعرض نفسك على الطبيب فى أقرب وقت خصوصا اذا لاحظت زيادة هذا البقع؟ قد تحتاج الى فحص الجلد ببعض الأجهزة التى تساعد على معرفة التشخيص الدقيق. تمنياتى بالشفاء

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

ضهور بقع حمراء صغيره في القضيب مع حكه وحبوب حمراء صغيره منتشره في اليد ما سببها و العلاج

لمعرفة سبب ظهور بقع حمراء صغيرة في القضيب وحبوب صغيرة في اليد لابد من تحليل دم TPHA .VDRL لمعرفة وجود داء الزهري اولا لذا انصحك باستشارة طبية للتأكد من صحة ما يسبب لك الحكة والحبوب

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

الاحظ عدة اشهر ضهور عدة بقع بيضاء اللون في خصيتي مع الحكة والحرق مع العلم اني اقوم بالحلاقة مرات بالاسبوع

من المحتمل وجود فطريات تسبب الحكة وهذا التغيير ، لذا انصحك بزيارة طبيب الجلد للفحص واعطاء التشخيص الاكيد لعلاجه بشكل صحيح من ناحية الحلاقة 3 مرات بالاسبوع اظن انك تبالغ جدا ولا حاجة ولا ضرورة لذلك , يجب التأكد من ان الحلاقة تسبب لك حساسية ام لا وتكون ربما عامل بما تشعر به

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

ما سبب ضهور حبوب حمراء اللون في مؤخرة الراس مع اني استعمل صابون مضاد البكتريا

يجب فحص هذه الحبوب من قبل الطبيب مباشرة ويجب معرفة ما اذا كانت هذه الحبوب قبل استعمال الصابون المذكور او بعجده وها هي نتيجة استعمال الصابون لذا من الأفضل استشارة طبيب جلد

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً