حرقة في اليدين و ارتفاع درجة الحرارة

الأمراض الجلدية
أنثى 22 June 2017 تم تعديله في 10 August 2025 1572
اعاني من حرقة في اليدين و ارتفاع درجة الحرارة و ازدياد الالم عند استعمال الهاتف مع ظهور حب رقيق يسبب الحكة و مؤخرا ظهور حبة حمراء عريضة على مستوى الدراع و شكرا مسبقا

اجابات الاطباء

تُشير الأعراض التي ذكرتها إلى احتمال وجود حساسية جلدية قد تكون مرتبطة بالهاتف أو بأحد مكوناته، إليك بعض الأسباب المحتملة:

تُشير الأعراض التي ذكرتها إلى احتمال وجود حساسية جلدية قد تكون مرتبطة بالهاتف أو بأحد مكوناته، إليك بعض الأسباب المحتملة:

  • التهاب الجلد التماسي: قد تكون هناك حساسية من بعض المعادن الموجودة في الهواتف الذكية، مثل النيكل أو الكروم، أو من المواد البلاستيكية أو اللاصقة. هذه الحساسية قد تسبب طفحًا جلديًا، حكة، واحمرارًا في الأماكن التي تلامس الهاتف.
  • الحرارة المنبعثة من الهاتف: الاستخدام المطول للهاتف يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارته، وهذا قد يزيد من تهيج البشرة وظهور أعراض مثل الحرقة والاحمرار.
  • التهاب الجلد من العرق: العرق الذي يتجمع على اليدين أثناء استخدام الهاتف قد يسبب تهيجًا للبشرة، خاصةً إذا كانت هناك حساسية موجودة بالفعل.

أنصحك بمراجعة الطبيب لتقييم المشكلة واتخاذ الإجراءات الصحية المناسبة.

 

للمزيد:

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية