اعاني من حب الشباب في الوجه ويزداد في الجبهه والانف وتظهر في الانف عل شكل حبوب كبيرة بها سائل ابيض

الأمراض الجلدية
أنثى 8 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2072
اعاني من حب الشباب في الوجه ويزداد في الجبهه والانف وتظهر في الانف عل شكل حبوب كبيرة بها سائل ابيض

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
9 November 2015
في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى... اقرأ المزيد
في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وأنوثتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا لأكثر من 6 شهور حتى تحافظي على نضارة بشرتك وانوثتها وحتى يمنع رجوع حب الشباب هذا الكريم متواجد في فلسطين. وبعد ذلك تضعين فوق كل حبة كريم آخر خاص فوق كل حبة وبلطف كما عليك استخدام حبوب مينوسيكلين عيار 100 ملغ حبة كل مساء على ان تمتنعي عن تناول الشاي والحليب ومشتقاته قبللا ذلك ب 3 ساعات. واذا كان العمر اقل من 18 عاما عيارمينوسيكلين يكون 50 ملغ
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية