اعاني من حب الشباب المزمن استعملت كريم effaclar duo ومرهم ضد قشور الوج

الأمراض الجلدية
أنثى 3 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 10048
فتاة عمري 25 سنة,أعاني من حب الشباب المزمن,استعملت كريم effaclar duo ومرهم ضد قشور الوجه dexyryl ولاحظت احمرار في وجهي .هل هذا عادي ؟

اجابات الاطباء

الدكتور ريما الضويحي
3 December 2015 الجلدية والتناسلية
عادي .بداية علاج حب الشباب تزيد الحاله سوءا .ثم يستقر وضع البشرة. عليك الاستمرار بالمداواة وعدم قطع العلاج. وفي حال... اقرأ المزيد
عادي .بداية علاج حب الشباب تزيد الحاله سوءا .ثم يستقر وضع البشرة. عليك الاستمرار بالمداواة وعدم قطع العلاج. وفي حال تفاقم الاعراض راجعي طبيبك .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 19 April 2024
لماذا عند استخدامي ايفاكلار على حب أشعر بالحروق

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل نعاني جميعنا من الوسواس القهري؟ مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية