اعاني من حبوب في المؤخرة مزعجة واحيانا مؤلمة وعند زوالها تبقى بقع سودا

السلام عليكم أعاني من حبوب في المؤخرة مزعجة وأحيانا مؤلمة وعند زوالها تبقى بقع سوداء في المنطقة ماهي المشكله وماهو العلاج?? وهل كريمات ازالة الحبوب نافعة?

2015-06-29
1 إجابة السؤال 2019-09-10
تسمى القوباء السوداء impetigo ، سببها جرثومي ، وعلاجها : فوسيدين كريم ، صباحا ومساء ، وشامبو بوفيدون ، مرتين بالأسبوع 5 2015-06-29 10:36:34
الدكتور عبدالكريم احمد المكي
الدكتور عبدالكريم احمد المكي
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 153 تقييم
تسمى القوباء السوداء impetigo ، سببها جرثومي ، وعلاجها : فوسيدين كريم ، صباحا ومساء ، وشامبو بوفيدون ، مرتين بالأسبوع

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة