اعاني من حبوب صغيره جدا في وجهي لا يمكن رؤيتها الا في الضوء وصفت لي الطبيبه كريم أكرتين 0.025 لمدة نصف ساعه في الظلام ثم بعد الغسل افوبان .. عندما وضعت الاكرتين شعرت بحرقه في وجهي وبعد الافوبان ايضا حرقة شديده وفي الصباح زاااادت الحبوب بكثره هل هذا طبيعي؟

الأمراض الجلدية
أنثى 13 March 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1360
اعاني من حبوب صغيره جدا في وجهي لا يمكن رؤيتها الا في الضوء وصفت لي الطبيبه كريم أكرتين 0.025 لمدة نصف ساعه في الظلام ثم بعد الغسل افوبان .. عندما وضعت الاكرتين شعرت بحرقه في وجهي وبعد الافوبان ايضا حرقة شديده وفي الصباح زاااادت الحبوب بكثره هل هذا طبيعي؟

اجابات الاطباء

الدكتور محمد محمد سعيد شافعي
13 March 2019 الجلدية والتناسلية
لو الحرقه استمرت اوقفي العلاج العلاج يسبب حرقه بسيطه لانه بيعمل تقشير اقرأ المزيد
لو الحرقه استمرت اوقفي العلاج العلاج يسبب حرقه بسيطه لانه بيعمل تقشير
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية