اعاني من حبوب حمراء تبدو كالبقع على الخدين كيف اتخلص من هذه الاثار است

الأمراض الجلدية
أنثى 16 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1516
اعاني من حبوب حمراء تبدو كالبقع على الخدين..كيف اتخلص من هذه الاثار..استخدم ادافرين جل وديناسين جل..اريد كريم للتخلص من هذه البقع

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
17 September 2016
ما هي طبيعة بشرتك كي اساعدك هل هي دهنية او مختلطة اوغير ذلك كي اساعدك اقرأ المزيد
ما هي طبيعة بشرتك كي اساعدك هل هي دهنية او مختلطة اوغير ذلك كي اساعدك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
الخيوط الدهنية والفرق بينها وبين الرؤوس السوداء أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية