اعاني من تشوه لاظافر قدمي بسبب الضغط عليهم من الاحذية ، حاولت بالادويه و لكن لا يوجد حل لون اظافر القدم ازرق و اصفر . فشلت ادوية الجلديه، هل هناك عمليات تجميليه لاظافر القدم

2016-07-07
1 إجابة السؤال 2019-06-25
انصح بعرض حالتك على الطبيب مباشرة وهنالك حلول لكل مشكلة تجميلية 0 2016-07-07 11:03:01
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
انصح بعرض حالتك على الطبيب مباشرة وهنالك حلول لكل مشكلة تجميلية

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-06-25 15:59:34

اعاني منذ فترة اشهر من ازرقاق اصابع القدمين عند وضعهم ع الارض لفترة طويله ؛ في البداية كانو يظهرو بين اللونين الازرق و الأحمر مع ظهور بعض الندبات عليهم ؛ ثم زالت الندبات واستمر يظهر اللون الازرق بين الحين والآخر

اعاني فترة اشهر من ازرقاق اصابع القدمين عند وضعهم ع الارض لفترة طويله في البداية كانو يظهرو بين اللونين الازرق و الاحمر مع ظهور بعض الندبات عليهم ثم زالت الندبات واستمر يظهر اللون الازرق بين الحين والآخر

1

اعاني فترة اشهر من ازرقاق اصابع القدمين عند وضعهم ع الارض لفترة طويله في البداية كانو يظهرو بين اللونين الازرق و الاحمر مع ظهور بعض الندبات عليهم ثم ز...
بحاجة للفحص في اقرب مستشفى ..
0
2020-06-25 16:15:05
see-answer-arrow

2018-10-01 16:24:39

ما حل راءحة القدمين و تعرقهما علما باني اشتري احذية جلد اصلي

ما حل راءحة القدمين و تعرقهما علما باني اشتري احذية جلد اصلي

1

ما حل راءحة القدمين و تعرقهما علما باني اشتري احذية جلد اصلي
أهلا وسهلا بحضرتك رائحة القدمين ليس لها علاقة بالأحذية جلد اصلى او غيرة هى لها علاقة بالعرق المستمر للقدمين ولذلك أفضل علاج لهذه الرائحة يكون عن طريق منع هذا التعرق وافضل لشئ لمنع التعرق هو حقن البوتوكس( Botox injection) وهى مادة تحقن فى القدمين واليدين اذا كان يوجد بهما تعرق أيضا وهى حقن بسيطه وتكون فى جلسه واحده للقدمين وتقلل نسبة التعرق بنسبة ٩٥% لكنها قد تحتاج للتكرار بعد ٦ اشهر أما إذا كان يوجد سبب آخر للرائحة مثل الفطريات الموجوده بين القدمين أو بعض الإلتهابات الميكروبية يجب علاجها اولا ويجب المحافظة على القدم جافة معظم الوقت لأن البلل الدائم يساعد على نمو الفطريات والمكروبات
0
2018-12-17 16:13:12
see-answer-arrow

2018-01-24 20:37:10

اظافر القدم الكبيره تغرز بالجلد ومكانها اصبح لون الجلد من جانب واحد اخضر مالسبب وهل الامر يستدعي الذهاب للطبيب مع وجود الام خفيفه

اظافر القدم الكبيره تغرز بالجلد ومكانها اصبح لون الجلد من جانب واحد اخضر مالسبب وهل الامر يستدعي الذهاب للطبيب مع وجود الام خفيفه

1

اظافر القدم الكبيره تغرز بالجلد ومكانها اصبح لون الجلد من جانب واحد اخضر مالسبب وهل الامر يستدعي الذهاب للطبيب مع وجود الام خفيفه
طبعا يجب مراجعة جراح لامكانيه العلاج في بدايه الحاله بالادويه
0
2018-01-25 06:27:10
see-answer-arrow

2016-07-21 17:53:36

وقعت على رجلي خشبة سرير فانزلع جلدي حطيت الثلج وبس هلا يعني بعد 3 ايام صارت رجلي متورمة و لونها ازرق و بفسجي و اصفر و احس كانها م رجلي شو يمكن يكون السبب ؟

وقعت على رجلي خشبة سرير فانزلع جلدي حطيت الثلج وبس هلا يعني بعد ايام صارت رجلي متورمة و لونها ازرق و بفسجي و اصفر و احس كانها م رجلي شو يمكن يكون السبب

1

وقعت على رجلي خشبة سرير فانزلع جلدي حطيت الثلج وبس هلا يعني بعد ايام صارت رجلي متورمة و لونها ازرق و بفسجي و اصفر و احس كانها م رجلي شو يمكن يكون السب...
يفضل مراجعة الطبيب
0
2016-07-22 10:17:04
see-answer-arrow

2016-01-10 13:19:44

اعاني من تكسر الاظافر وذهبت لمستشفى واخبروني انه فطريات ثم ذهب إلى مستشفى اخر قيل لي أنه بسبب نقص الحديد في الدم تتكسر الاظافر وتتخول إلى اللون الاصفر ما الدولء المناسب للفطور

اعاني من تكسر الاظافر وذهبت لمستشفى واخبروني انه فطريات ثم ذهب الى مستشفى اخر قيل لي انه بسبب نقص الحديد في الدم تتكسر الاظافر وتتخول الى اللون الاصفر ما الدولء المناسب للفطور

1

اعاني من تكسر الاظافر وذهبت لمستشفى واخبروني انه فطريات ثم ذهب الى مستشفى اخر قيل لي انه بسبب نقص الحديد في الدم تتكسر الاظافر وتتخول الى اللون الاصفر...
عليك اجراء فحص فيتامين دال والكالسيوم والزنك
0
2016-01-11 16:00:03
see-answer-arrow

2015-09-20 05:57:21

ما سبب ظهور اللون الاصفر مفاجئ في اليدين والقدمين فقط مع العلم انه لا يوجد برد

ما سبب ظهور اللون الاصفر مفاجئ في اليدين والقدمين فقط مع العلم انه لا يوجد برد

1

ما سبب ظهور اللون الاصفر مفاجئ في اليدين والقدمين فقط مع العلم انه لا يوجد برد
هل تتاناولي الجزر بكثرة ؟ هل مخزون الحديد عندك ناقص؟ عليك اجراء فحص شامل للدم ووظائف الكبد والكلى
0
2015-09-23 22:14:42
see-answer-arrow

2015-09-17 00:50:05

السلام عليكم.... عمري 48 سنة اعاني من فطريات في باطن القدم اليسرى تمتلئ بسائل لونه اصفر مع حكة ... وفطريات في اصابع اليدين قرب الاظافر ارجو المساعدة ولكم جزيل الشكر

اعاني من فطريات في باطن القدم اليسرى تمتلئ بسائل لونه اصفر مع حكة وفطريات في اصابع اليدين قرب الاظافر المساعدة ولكم جزيل الشكر

1

اعاني من فطريات في باطن القدم اليسرى تمتلئ بسائل لونه اصفر مع حكة وفطريات في اصابع اليدين قرب الاظافر المساعدة ولكم جزيل الشكر
هناك اقراص ضد الفطريات antimycosiques في الصيدليات تناول قرص في الاسبوع وادهن بكريم مضاد الفطريات مرتان في اليوم لمدة 3 اشهر فاكثر.
0
2015-09-17 13:28:25
see-answer-arrow

2015-08-18 22:30:27

هل ظهور خطوط سوداءرقيقة على الظفر او بداخله دال على بداية سرطان جلد او اي سرطان؟ بعض اظافري بها هده الخطوط ومعظمها اظافري نصفها الفوقي منفك عن داخله وداك النصف اصفر اللون وشكر

هل ظهور خطوط سوداءرقيقة على الظفر او بداخله دال على بداية سرطان جلد او اي سرطان بعض اظافري بها هده الخطوط ومعظمها اظافري نصفها الفوقي منفك عن داخله وداك النصف اصفر اللون وشكر

1

هل ظهور خطوط سوداءرقيقة على الظفر او بداخله دال على بداية سرطان جلد او اي سرطان بعض اظافري بها هده الخطوط ومعظمها اظافري نصفها الفوقي منفك عن داخله ود...
عليك ارسال صورة عبر الطبي استشارة للتشخيص والمساعدة
0
2015-08-19 16:45:08
see-answer-arrow

2015-04-08 01:13:41

انا احريت عملية دوالي بالساق اليسرى وبعد العملية أصبح قدمي لونها غامق وسألت الدكتور قال لي بسبب الشعيرات الدموي فهي ضعيفة فهل يوجد علاج لجعل لون الجلد طبيعيا مرة اخري

انا احريت عملية دوالي بالساق اليسرى وبعد العملية اصبح قدمي لونها غامق وسالت ال قال لي بسبب الشعيرات الدموي فهي ضعيفة فهل يوجد علاج لجعل لون الجلد طبيعيا مرة اخري

1

انا احريت عملية دوالي بالساق اليسرى وبعد العملية اصبح قدمي لونها غامق وسالت ال قال لي بسبب الشعيرات الدموي فهي ضعيفة فهل يوجد علاج لجعل لون الجلد طبيع...
ماذا تقصد في اللون الغامق؟ و كم من الوقت مر على العملية
0
2015-04-08 12:24:16
see-answer-arrow

2012-01-27 12:56:05

هل جفاف الجلد وتغير لونه الى اللون الاصفر يكون بسبب قصور في الغدة الدرقية وما هو العلاج لهذا المرض ؟

هل جفاف الجلد وتغير لونه الى اللون الاصفر يكون بسبب قصور في الغدة الدرقية وما هو العلاج ل المرض

1

هل جفاف الجلد وتغير لونه الى اللون الاصفر يكون بسبب قصور في الغدة الدرقية وما هو العلاج ل المرض
نقص إفراز الغدة الدرقية أحد الأسباب التي تسبب جفاف الجلد وتغير لونه إلى الأصفر ، ولكن هناك أسباب اخرى مثل: ضغط الدم المنخفض. * الخوف الشديد أو الصدمة. * سوءالتغذية. * خلل هرمونى فى الصبغات. * فقر الدم. انتشار سائل الصفراء فى الدم والتى تظهر على الجسم و الوجه و العينين خاصةً بعد حدوث تليّف بالكبد و خروج الصبغات من الكبد في حالة التهاب الكبدالفيروسي، لهذا يجب إجراء تحاليل مخبرية للدم للبحث عن السبب وعلاجه ، اما علاج نقص إفراز الغدة الدرقية فهو تناول الثايروكسين بإشراف الطبيب.
0
2012-01-28 21:25:20
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة