السلام عليكم أعاني من تساقط شعر حواجبي وخاصة الأيسر منذ شهر تقريباولاحظت ذلك عند استخدامي لقلم الحاجب وقلم خافي العيوب فهل لذلك علاقة بتساقطه مع العلم أني عندما أغسله ألاحظ تساقط الشعر على يدي لقد أصبح حاجبي مفرغ من آخره أرجو إفادتي هل هذا طبيعي
اجابات الاطباء
انصحك بمراجعة الطبيب للفحص السريري فقد يكون بسبب الثعلبة وفي هذه الحالة يمكن العلاج بمجرد كريمات موضعية او الحقن اقرأ المزيد
انصحك بمراجعة الطبيب للفحص السريري فقد يكون بسبب الثعلبة وفي هذه الحالة يمكن العلاج بمجرد كريمات موضعية او الحقن
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.