اعاني من التهاب بصيلات شعر الوجه بسبب ازالة الشعر بالشمع ووصفوا لي دوكسيدار مرتين كل يوم لمدة اسبوعين من ضمن العلاجات، هل هو مناسب لما اعاني منه؟

2015-08-03
1 إجابة السؤال 2019-06-25
كريم Fusicort مرتين يوميا 0 2015-08-09 14:10:32
الدكتور مصطفي احمد همام
الدكتور مصطفي احمد همام
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
star star star star ic_star 163 تقييم
كريم Fusicort مرتين يوميا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2015-11-06 20:04:10

اعاني من حب شباب بالوجه بعد ازاله الشعر وعند خروج الشعر تتكون حبوب كثيره ، ازيل شعر وجهي بالشمع فما الحل

اعاني من حب شباب بالوجه بعد ازاله الشعر وعند خروج الشعر تتكون حبوب كثيره ازيل شعر وجهي بالشمع فما الحل

1

اعاني من حب شباب بالوجه بعد ازاله الشعر وعند خروج الشعر تتكون حبوب كثيره ازيل شعر وجهي بالشمع فما الحل
حتى نقدم المساعدة الأكيدة علينا أن نعرف هل بشرتك دهنية ؟ أم لا؟ خاصة وأن احتمال ظهور الحب عند ازالة الشعر يحدث عادة في البشرة الدهنية ولكن يجب التأكد
0
2015-11-06 22:03:25
see-answer-arrow

2015-07-27 11:56:16

انا قبل كم شهرطلعت لي حبوب صغيرة في وجهي بعد ازالة الشعر و توقفت عن الازالة صرت اخفيها بالفاونديشن بس ما تختفي كتير و انا حاليا استخدم زيناريت و ديفارين و دوكسيدار ولم الحظ نت

انا قبل كم شهرطلعت لي حبوب صغيرة في وجهي بعد ازالة الشعر و توقفت عن الازالة صرت اخفيها بالفاونديشن بس ما تختفي كتير و انا حاليا استخدم زيناريت و ديفارين و دوكسيدار ولم الحظ نت

1

انا قبل كم شهرطلعت لي حبوب صغيرة في وجهي بعد ازالة الشعر و توقفت عن الازالة صرت اخفيها بالفاونديشن بس ما تختفي كتير و انا حاليا استخدم زيناريت و ديفار...
حتى نقدم المساعدة الأكيدة علينا أن نعرف هل بشرتك دهنية ؟ أم لا؟ خاصة وأن احتمال ظهور الحب عند ازالة الشعر يحدث عادة في البشرة الدهنية ولكن يجب التأكد حتى اساعدك
0
2015-07-28 15:43:32
see-answer-arrow

2014-12-21 14:04:03

انا اعاني من التهاب بشرتي وظهور حب الشباب بعد الخيط والحلاوه والشمع فما العلاج لمنع ظهور هذه الحبوب بعد ازالة الشعر

انا اعاني من التهاب بشرتي وظهور حب الشباب بعد الخيط والحلاوه والشمع فما العلاج لمنع ظهور هذه الحبوب بعد ازالة الشعر

1

انا اعاني من التهاب بشرتي وظهور حب الشباب بعد الخيط والحلاوه والشمع فما العلاج لمنع ظهور هذه الحبوب بعد ازالة الشعر
من الاغلب ان يكون لديكي حساسيه ومن الافضل مراجعة طبيب الجلديه للوقوف على الاسباب
0
2014-12-21 21:14:56
see-answer-arrow

2012-08-12 01:58:22

اريد مستحضر طبي يمنع ظهور الحبوب بعد ازاله الشعر من الوجه بالشمع ؟

اريد مستحضر طبي يمنع ظهور الحبوب بعد ازاله الشعر من الوجه بالشمع

1

اريد مستحضر طبي يمنع ظهور الحبوب بعد ازاله الشعر من الوجه بالشمع
ينصح بإستخدام كريمات مرطبة قبل ازالة الشعر بيوم او يومين وكذلك بعد ازالة الشعر ينصح باستخدام مضاد حيوي موضعي باستشارة طبيبك. 
0
2012-09-03 20:49:31
see-answer-arrow

2012-04-07 23:25:25

ما هو علاج التهاب بصيلات الشعر المزمن

ما هو علاج التهاب بصيلات الشعر المزمن

1

ما هو علاج التهاب بصيلات الشعر المزمن
العلاج الفعال لإلتعاب بصيلات الشعر العنيد هو : آيزوتربتنوين حبوب واذا تعذر اعطاء هذا الدواء يمكن استخدام جرعات عالية من المضادات الحيوية مثل ايريترومايسين لمدة 6 شهور ومضادات هرمون الذكورة واستخدام لوشن موضعي كليندامايسين ,ومرهم ريتين آيه، ويعتبر دواء آيزوتربتنويْن من أفضل الأدوية ه ولكن يجب استعماله بدقة حيث ان الجرعة الكلية اللازمة هي ، والاثار الجانبية ليست خطيرة ومؤقتة فهي تزول بعد ايقاف الدواء
0
2012-04-09 22:41:47
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics