اكزيما مزمنة واحمرار في الوجة

الأمراض الجلدية
أنثى، 23 سنة 19 June 2021 تم تعديله في 21 June 2021 2149
اعاني من الاكزيما مزمنة واحمرار دائم في الوجة اعطوني مرهم وابره وبعدهاقطعت المرهم واستخدمت هذا وفادني واستمريت عليه سنوات وكلما قطعته ترجع الحبوب بكثرة ويرجع الاحمرار بقوةوحكة

الملفات المرفقة:

1FC8FBC7-0B78-43B7-858E-F743B6124E02 084E1787-8B6E-49B0-AB1F-CDC432E2C40B

اجابات الاطباء

د. احمد طاحون
21 June 2021 الجلدية والتناسلية
.استخدام هذا النوع من الكريمات لفترة طويلة على الوجه وبدون تشخيص محدد غير جيد اطلاقا ..العلاج المرفق بالصورة نوع من... اقرأ المزيد
.استخدام هذا النوع من الكريمات لفترة طويلة على الوجه وبدون تشخيص محدد غير جيد اطلاقا ..العلاج المرفق بالصورة نوع من الكورتيزون الموضع والذى لا ينبغى استخدامه إلا تحت إشراف الطبيب ولفترة محدوده.. أخشى أن الجلد الآن قد اعتاد على هذا النوع من العلاج وينبغى إيقافه بطريقة معينة لتجنب المشاكل..ثم تشخيص المرض الاصلى بدقة..ثم إعطاء العلاج المناسب..تمنياتى بالشفاء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية