اعاني من احمرار في الوجه وحرارة وبعد ذلك تظهر حبوب على الخدين

الأمراض الجلدية
أنثى 3 March 2014 تم تعديله في 9 November 2021 10215
اعاني من احمرار في الوجه وحرارة وبعد ذلك تظهر حبوب على الخدين

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
8 March 2014 الجلدية والتناسلية
ما العمر؟ هل الاحمرار دائم؟ هل يزيد مع الشمس؟ قد يكون ما تعاني منه هو الحميراء الوردية انصحك بمراجعة الطبيب... اقرأ المزيد
ما العمر؟ هل الاحمرار دائم؟ هل يزيد مع الشمس؟ قد يكون ما تعاني منه هو الحميراء الوردية انصحك بمراجعة الطبيب للفحص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية