اعاني من آثار حبوب الشباب فقط، وارغب بإستخدام كريم مقشر للوجه مثل( ديفرين، سكينورين) ولكن قلقة من احتمالية تكون حفر بعد علاج الآثار، ماذا تنصح لتجنب ظهور الحفر
اجابات الاطباء
ماذا تقصدين بلاثار؟
هناك اربع انواع مختلفة من اثار حب الشباب؛ يرجى ارسال صورة واضحه للاثار
لان كل واحده منهم... اقرأ المزيد
ماذا تقصدين بلاثار؟
هناك اربع انواع مختلفة من اثار حب الشباب؛ يرجى ارسال صورة واضحه للاثار
لان كل واحده منهم تحتاج علاج مختلف
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.