اظافر القدم الكبيره تغرز بالجلد ومكانها اصبح لون الجلد من جانب واحد اخضر مالسبب وهل الامر يستدعي الذهاب للطبيب مع وجود الام خفيفه

2018-01-24
1 إجابة السؤال 2019-06-25
طبعا يجب مراجعة جراح لامكانيه العلاج في بدايه الحاله بالادويه 1 2018-01-25 06:27:10
الدكتور هاني فوزي
الدكتور هاني فوزي
جراحة عامة
star star star star ic_star 166 تقييم
طبعا يجب مراجعة جراح لامكانيه العلاج في بدايه الحاله بالادويه

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-08-03 21:59:57

اصبت بفطريات في القدم لين الاصابع وتحت القدم تتقشر واحمرار المكان وظهور الجلده بيضاء ..ثم اصبت بحبوب في الابا مع حكة شديدة وتغيير لون جلد الاباط من كثر الحك ظهرت لي حبه كبيره

اصبت بفطريات في القدم لين الاصابع وتحت القدم تتقشر واحمرار المكان وظهور الجلده بيضاء ثم اصبت بحبوب في الابا مع حكة شديدة وتغيير لون جلد الاباط من كثر الحك ظهرت لي حبه كبيره

1

اصبت بفطريات في القدم لين الاصابع وتحت القدم تتقشر واحمرار المكان وظهور الجلده بيضاء ثم اصبت بحبوب في الابا مع حكة شديدة وتغيير لون جلد الاباط من كثر...
السلام عليكم مداواة الفطريات غالبا ماة هو سهل ولكن يمكن في الغالب أن يطول رغم ما يظهر منتقدم في أقصر وقت ، وما ظهر في الإبط يدل على قرحة على مستوى الغدة الدهنية أو العرقية في الغالب و شفاك الله .
0
2019-08-09 12:06:40
see-answer-arrow

2019-05-11 20:45:32

مالسبب في رقة الاظافر اليدين والقدمين ؟ خفيفة جداً وهششة واحيانا الاحظ خطوط رفيعة بالاظافر ؟ هل نقص فيتامينات ؟

مالسبب في رقة الاظافر اليدين والقدمين خفيفة جدا وهششة واحيانا الاحظ خطوط رفيعة بالاظافر هل نقص فيتامينات

1

مالسبب في رقة الاظافر اليدين والقدمين خفيفة جدا وهششة واحيانا الاحظ خطوط رفيعة بالاظافر هل نقص فيتامينات
قد يكون نقص فيتامينات، عليك بمراجعه طبيب جلديه في العياده للكشف على المشكله و إعطاء العلاج المناسب
0
2019-05-20 18:01:31
see-answer-arrow

2017-10-22 00:30:19

منذ عدة أشهر ظهرت في عضدي حبة خضراء اللون تحت الجلد ولا تؤلم والآن بدأت تؤلم وأصبح الجلد حولها أحمر مالسبب؟ وهل يستلزم الأمر الذهاب لأخصائي؟

عدة اشهر ظهرت في عضدي حبة خضراء اللون تحت الجلد ولا تؤلم والآن بدات تؤلم واصبح الجلد ها احمر مالسبب وهل يستلزم الامر الذهاب لاخصائي

1

عدة اشهر ظهرت في عضدي حبة خضراء اللون تحت الجلد ولا تؤلم والآن بدات تؤلم واصبح الجلد ها احمر مالسبب وهل يستلزم الامر الذهاب لاخصائي
راجع طبيب للفحص
0
2017-10-22 17:15:18
see-answer-arrow

2017-08-07 20:43:14

انشقاق عرضي في اظافر ابهام القدم مع انتفاخ في الظفر ولون اسود عند اطراف الشق

انشقاق عرضي في اظافر ابهام القدم مع انتفاخ في الظفر ولون اسود عند اطراف الشق

1

انشقاق عرضي في اظافر ابهام القدم مع انتفاخ في الظفر ولون اسود عند اطراف الشق
يجب استشارة طبيب امراض جلدية لتشخيص المرض في اقرب وقت ممكن واخذ عينة من الظفر لتحليلها في المختبر
0
2017-08-07 21:20:53
see-answer-arrow

2016-07-07 01:14:09

اعاني من تشوه لاظافر قدمي بسبب الضغط عليهم من الاحذية ، حاولت بالادويه و لكن لا يوجد حل لون اظافر القدم ازرق و اصفر . فشلت ادوية الجلديه، هل هناك عمليات تجميليه لاظافر القدم

اعاني من تشوه لاظافر قدمي بسبب الضغط عليهم من الاحذية حاولت بالادويه و لكن لا يوجد حل لون اظافر القدم ازرق و اصفر فشلت ادوية الجلديه هل عمليات تجميليه لاظافر القدم

1

اعاني من تشوه لاظافر قدمي بسبب الضغط عليهم من الاحذية حاولت بالادويه و لكن لا يوجد حل لون اظافر القدم ازرق و اصفر فشلت ادوية الجلديه هل عمليات تجميليه...
انصح بعرض حالتك على الطبيب مباشرة وهنالك حلول لكل مشكلة تجميلية
0
2016-07-07 11:03:01
see-answer-arrow

2015-09-06 16:36:26

السلام عليكم انا اعاني من تصلب في اظفر القدم الكبير وتغير في لونه اللون قريب من الاسود والاخضر واصبح من الصعوبه ان اقصه لتثخنه من الداخل

انا اعاني من تصلب في اظفر القدم الكبير وتغير في لونه اللون قريب من الاسود والاخضر واصبح من الصعوبه ان اقصه لتثخنه من الداخل

1

انا اعاني من تصلب في اظفر القدم الكبير وتغير في لونه اللون قريب من الاسود والاخضر واصبح من الصعوبه ان اقصه لتثخنه من الداخل
ظفرك مصاب بمرض يسمى الفطريات عليك استعمال ادوية مضادة للفطريات لمدة اكثر من 6 أشهر
0
2015-09-07 13:41:36
see-answer-arrow

2015-01-17 20:07:52

السلام عليكم ابنتي الصغيرة وقع على قدمها فنجان قهوة ساخن وضعت قدمها تحت ماء بارد واحضرت لها كريم ميبو ولكن في اليوم الثاني اصبح لونها الى البني وانتفاخت واصبح منظرها سيء فهل الشيء عادي ام يستدعي الذهاب الى الطبيب

ابنتي الصغيرة وقع على قدمها فنجان قهوة ساخن وضعت قدمها تحت ماء بارد واحضرت لها كريم ميبو ولكن في اليوم الثاني اصبح لونها الى البني وانتفاخت واصبح منظرها سيء فهل الشيء عادي ام يستدعي الذهاب الى الطبيب

1

ابنتي الصغيرة وقع على قدمها فنجان قهوة ساخن وضعت قدمها تحت ماء بارد واحضرت لها كريم ميبو ولكن في اليوم الثاني اصبح لونها الى البني وانتفاخت واصبح منظ...
العلاج الموصوف جيد و لكن في هكذا حالة يفضل زيارة الطبيب لاتخاذ أقصى التدابير لتجنب ترك الحرق لأثر في المستقبل خصوصا عند طفلة صغيرة و لا اامن أن يكون ما وصفتي بداية التهاب في الجلد
0
2015-01-18 14:20:17
see-answer-arrow

2014-08-10 11:45:02

تلون احد اظافر قدمي باللون لاصفر ويميل الى السواد مع ازدياد سماكته ما السبب

تلون احد اظافر قدمي باللون لاصفر ويميل الى السواد مع ازدياد سماكته ما السبب

1

تلون احد اظافر قدمي باللون لاصفر ويميل الى السواد مع ازدياد سماكته ما السبب
قد يكون بسبب التهاب فطري بالاظفر انصحك بمراجعة الطبيب لاجراء الفحوصات اللازمة مثل زراعه لهينه من الاظفر لتاكيد التشخيص والعلاج يكون عن طريق الفم
0
2014-08-10 17:39:57
see-answer-arrow

2014-07-18 13:21:07

ماهو علاج واسباب ضهور بقع بيضاء خفيفة اسفل الضهر مع انه يرتفع الى اعلى الضهر ( ذهاب لون جلد وجود بقع بيضاء مائلة الى لون جلد اصلي )

ماهو علاج واسباب ضهور بقع بيضاء خفيفة اسفل الضهر مع انه يرتفع الى اعلى الضهر ذهاب لون جلد وجود بقع بيضاء مائلة الى لون جلد اصلي

1

ماهو علاج واسباب ضهور بقع بيضاء خفيفة اسفل الضهر مع انه يرتفع الى اعلى الضهر ذهاب لون جلد وجود بقع بيضاء مائلة الى لون جلد اصلي
انصحك بمراجعة الطبيب للفحص و التشخيص فقد يكون بسبب البهاق او الفطرتيات السطحية او غيرها من الامراض الجلديةلذا لابد من الفحص السريري اولا
0
2014-07-20 02:06:57
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة