أطرافي "الرجلين والقدمين" لونهم مو طبيعي لونهم أزرق غامق شو ممكن يكون السبب مع العلم مامعي سكر

الأمراض الجلدية
أنثى 29 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1097
أطرافي "الرجلين والقدمين" لونهم مو طبيعي لونهم أزرق غامق شو ممكن يكون السبب مع العلم مامعي سكر

اجابات الاطباء

عليك عمل فحص فيتامين دال فانت تعانين من نقص فيه كما انصح بفحص الكالسيوم والزنك وتواصلي معنا اقرأ المزيد
عليك عمل فحص فيتامين دال فانت تعانين من نقص فيه كما انصح بفحص الكالسيوم والزنك وتواصلي معنا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الرجيم الكيميائي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
متلازمة رايوناود مرض يصيب اطراف القدمين واليدين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية