أصبت بورم خلف الانف وتم علاجى بالاشعاع فسبب لى حرق بالوجه فبماذ تنصحنى ؟

icon 15 مايو 2012
icon 462
أصبت بورم خلف الانف وتم علاجى بالاشعاع فسبب لى حرق بالوجه فبماذ تنصحنى ؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

هل الحروق هي تغير اللون فقط أم حدث ندب وحفر في الوجه؟ متى حدث ذلك؟ 1 2012-05-16 20:37:13
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هل الحروق هي تغير اللون فقط أم حدث ندب وحفر في الوجه؟ متى حدث ذلك؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

اعاني من حب الشباب في الوجه ويزداد في الجبهه والانف وتظهر في الانف عل شكل حبوب كبيرة بها سائل ابيض

في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وأنوثتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا لأكثر من 6 شهور حتى تحافظي على نضارة بشرتك وانوثتها وحتى يمنع رجوع حب الشباب هذا الكريم متواجد في فلسطين. وبعد ذلك تضعين فوق كل حبة كريم آخر خاص فوق كل حبة وبلطف كما عليك استخدام حبوب مينوسيكلين عيار 100 ملغ حبة كل مساء على ان تمتنعي عن تناول الشاي والحليب ومشتقاته قبللا ذلك ب 3 ساعات. واذا كان العمر اقل من 18 عاما عيارمينوسيكلين يكون 50 ملغ

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً