اشتريت تركيبة من صيدلية لتفتيح الاماكن الداكنة و قمت باستخدامة على منطقة الابط فسبب حساسية و تقرحات و تغير لون الجلد فى بعض المناطق و لون صبغة الجلد بهت ما الحل؟

الأمراض الجلدية
أنثى، 40 سنة 17 July 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2819
اشتريت تركيبة من صيدلية لتفتيح الاماكن الداكنة و قمت باستخدامة على منطقة الابط فسبب حساسية و تقرحات و تغير لون الجلد فى بعض المناطق و لون صبغة الجلد بهت ما الحل؟

اجابات الاطباء

الدكتورة سوسن قبلاوي
17 July 2014 الجلدية والتناسلية
واضح انك أصبت بتحسس من العلاج.. يجب وقفه حالا ..و استعمال علاج لاكزيما التلامس يحتوي على مضاد حيوي موضعي (... اقرأ المزيد
واضح انك أصبت بتحسس من العلاج.. يجب وقفه حالا ..و استعمال علاج لاكزيما التلامس يحتوي على مضاد حيوي موضعي ( من أجل التقرحات) و كورتيوزن ضعيف الشدة ؛ حسب شدة الحالة لحين التحسن
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تركيب الأسنان مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
تركيب اللولب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية