نمو الشعر بالوجه نتيجه كريم الصومالي

نمو الشعر بالوجه نتيجه كريم الصومالي
icon 19 نوفمبر 2023
icon 1370
استخدمت كريم كرتزول الصومالي فظهر شعر على وجهى لم استطع منع ظهوره واعاده وجهي كما السابق خالي من الشعر دون ازاله

الملفات المرفقة:

IMG_٢٠٢٣١١١٩_٠٩٣٥٢٢
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب التوقف نهائيا عن استخدام اي كريم فيه كورتيزون ع منطقة الشعر وبعد ذلك بفترة متلا شهر ان بقي الشعر يظهر ولم يتناقص وقتها الافضل عمل فحوصات هرمونيه لنعرف سبب ازدياد الشعر 0 2023-12-02 11:26:53
د. محمد ماجد قويسم
د. محمد ماجد قويسم
الجلدية والتناسلية
يجب التوقف نهائيا عن استخدام اي كريم فيه كورتيزون ع منطقة الشعر وبعد ذلك بفترة متلا شهر ان بقي الشعر يظهر ولم يتناقص وقتها الافضل عمل فحوصات هرمونيه لنعرف سبب ازدياد الشعر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

مرحبا دكتور أنا عمري 51 سؤالي أنا عم يعرق رأسي ورقبتي ووجهي من اي مجهود أنا عندي مخزون للسكري 6.2...

التعرق له اسباب كثيره من ضمنها فرط نشاط الغدة الدرقيه والضغط والسمنه وايضا بعض الادويه متل ادوية الكورتيزون وأدوية النفسيه الافضل عمل الفحوثات الرئيسيه واهمها الغدة الدرقية والتأكد من عدم اخد اي ادوية مسببه للتعرق بعد ذلك يتم العلاج

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

انا ام لرضيعة لا تتجاوز شهر واعاني من احمرار في وجهي وحبوب ماهو الحل ارجوك

الاحمرار في الوجه له اسباب كثيره من ورديه ل حب شباب ل امراض مناعيه الافضل اخذ تاريخ مرضي كامل بالتفصيل مع صور واضحه انصحك بمراجعة طبيب جلديه وتتشخصي بشكل صحيح لانه ممكن تحتاجي لفحوصات

سؤال من أنثى سنة 26

في الأمراض الجلدية

ظهرت بيدي بقع حمرا صغيره ٤ متتاليه ما اعرف ايش سببها ماتؤلم ومساويه للجلد انتبهت لها ب الصدفه ماحسيت بوجودها...

للاسف ما ظهرت عندي الصور إذا امكم ان تبعث الصورة مره اخرى وتكون واضحه وهل في اعراض اخرى متل الحكه او قشره وهل تظهر بعد اي كدمه بسيطه وايضا سؤال آخر هل عندك نقص في الصفائح الدمويه،؟؟

سؤال من أنثى سنة 31

في الأمراض الجلدية

هل الحزام الناري يسبب الوفاة؟ ومرض الحزام الناري هل هو خطير؟

لا يسبب الحزام الناري الوفاة في معظم الحالات، حيث يصاب الشخص بالحزام الناري نتيجة الإصابة بالفيروس النطاقي الحماقي وهو الفيروس نفسه الذي يسبب جدري الماء، ولا يعتبر الحزام الناري مرض خطير يهدد الحياة على الرغم أنه يسبب بعض الأعراض والمضاعفات الخطيرة. ولكن تجدر الإشارة إلى أن ترك الحزام الناري بدون علاج قد يسبب بعض المضاعفات التي قد تؤدي للوفاة خاصة لبعض الفئات ومنها:

  • الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 سنة.
  • الأشخاص ذات المناعة الضعيفة.
  • الأشخاص المصابون بأمراض تضعف جهاز المناعة.
  • النساء الحوامل.
  • الأشخاص الذين يتناولون أدوية معينة مثل الكورتيزون.
  • الأشخاص الذين يتلقون علاج السرطان أو أي أدوية تضعف جهاز المناعة.

ينصح بضرورة مراجعة الطبيب وتلقي العلاج المناسب فور ظهور أعراض الحزام الناري.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجلدية

اول ما بدأت كانت خفيفه مع الوقت زادت لدرجة حصلت تشققات تصب دم وجربت كل شي وما تغير شي

هل اليد الاخرى نفس الشي ؟؟ هل هنالك اي اعراض اخرى ؟؟ متى بدأت ؟؟ هل هنالك انراض جلديه وراثيه في العائله ??والاهم هل حصل نعك ضعف بالعضلات العلويه للجسم متل عضلات اليدين بمعنة لم تعد قادر على غسل شعرك متلا او تمشيطه؟؟

سؤال من أنثى سنة 32

في الأمراض الجلدية

لقد أجريت عملية جراحية تحت الإبط للتخلص من التورّم الناتج عن التهاب الغدد العرقية وتصريف القيح بعدها تناولت مضاد حيوي...

أهلا بك ، سلامتك. غالبا هذي أعراض مرض التهاب الغدد العرقية القيحي. و علاجه لا يكون جراحي لأنه سيرجع. ممكن في البداية يتم تجربة مضاد حيوي كلينداميسين بشكل موضعي ، لكن ليس دائما يعطي نتائج. الخيارات الأخرى تكون أنواع محددة من المضادات الحيوية عن طريق الفم و أحيانا قد يتم إضافة دواء منظم للسكر و دواء مضاد لهرمون الذكورة للحصول على استجابة أفضل. دمتم بخير

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً