استخدمت كريم ديفرين للرقبة لمدة اسبوع وبعدها بدت احس بالرقبة حكة واحمرار

2019-05-19
1 إجابة السؤال 2019-05-20
لماذا استعملته في اارقبه 0 2019-05-20 14:30:45
الدكتور ابراهيم نجم
الدكتور ابراهيم نجم
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 198 تقييم
لماذا استعملته في اارقبه
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-06-24 18:50:31

استخدمت للفطريات كريم opizole b مع كريم mometasone لمدة اسبوعين ،، هل هناك ضرر من استخدام كريم كورتيزون للفطريات ؟

استخدمت للفطريات كريم opizole b مع كريم mometasone لمدة اسبوعين هل ضرر من استخدام كريم كورتيزون للفطريات

1

استخدمت للفطريات كريم opizole b مع كريم mometasone لمدة اسبوعين هل ضرر من استخدام كريم كورتيزون للفطريات
لايجد استخدامه اكثر من اسبوعين
0
2019-06-26 23:27:29
see-answer-arrow

2019-05-22 03:43:45

استخدمت كريم مقشر للرقبة واحس بحكة واحمرار بالرقبة ووقفت المقشر واستخدمت كريم اليكا ام لتخفيف الحكة هل الكريم ينفع بهذة الحاله

استخدمت كريم مقشر للرقبة واحس بحكة واحمرار بالرقبة ووقفت المقشر واستخدمت كريم اليكا ام لتخفيف الحكة هل الكريم ينفع بهذة الحاله

1

استخدمت كريم مقشر للرقبة واحس بحكة واحمرار بالرقبة ووقفت المقشر واستخدمت كريم اليكا ام لتخفيف الحكة هل الكريم ينفع بهذة الحاله
تحتاج كريم مرطب ايضا
0
2019-05-22 14:39:28
see-answer-arrow

2019-05-17 18:46:56

السلام عليكم ، انا استخدمت كريم ديفرين لمدة اربعيام لكن لاحظت اليوم ان بشرتي تتقشر واصبحت جافة جدا واشعر بوخز مؤلم واحمرار باحد مناطق الوجه مثل تحت العين،هل عليا توقيف العلاج؟

انا استخدمت كريم ديفرين لمدة اربعيام لكن لاحظت اليوم ان بشرتي تتقشر واصبحت جافة جدا واشعر بوخز مؤلم واحمرار باحد مناطق الوجه مثل تحت العين هل عليا توقيف العلاج

1

انا استخدمت كريم ديفرين لمدة اربعيام لكن لاحظت اليوم ان بشرتي تتقشر واصبحت جافة جدا واشعر بوخز مؤلم واحمرار باحد مناطق الوجه مثل تحت العين هل عليا تو...
استعملت كميه كبيره من الجل، توقف يومين ثم تابع العلاج بكميات اقل، لمره واحده فقط يوميا قبل النوم
0
2019-05-20 14:44:15
see-answer-arrow

2019-05-13 01:28:01

اعاني من احمرار و حكة شديدة في خلف الرقبة و احيانا يتورم من كثر الحكة . استعملت كريم لاكزيما و اختفى الحكة بشكل كامل ، بعد فترة عاد الحكة و الاحمرار و التورم من جديد .

اعاني من احمرار و حكة شديدة في خلف الرقبة و احيانا يتورم من كثر الحكة استعملت كريم لاكزيما و اختفى الحكة بشكل كامل بعد فترة عاد الحكة و الاحمرار و التورم من جديد

1

اعاني من احمرار و حكة شديدة في خلف الرقبة و احيانا يتورم من كثر الحكة استعملت كريم لاكزيما و اختفى الحكة بشكل كامل بعد فترة عاد الحكة و الاحمرار و الت...

ينصح بضرورة زيارة الطبيب المختص بالأمراض الجلدية لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد التشخيص والعلاج المناسب، حيث في حالة الإصابة بالإكزيما يجب العلم أنها حالة مرضية مزمنة يحصل فيها التهاب وجفاف في الجلد مع ظهور بقع حمراء وحكة شديدة. وتجدر الإشارة إلى أن الإكزيما قد تأتي خلال النوبة الحادة ومن ثم تختفي بشكل كامل نتيجة التعرض لمحفزات خارجية تسبب الهجمات الحادة من الاكزيما.

ينصح بزيارة الطبيب لتحديد العلاج المناسب بعد أن يتم التشخيص، مع ضرورة الحفاظ على ترطيب الجلد في جميع الأوقات وتجنب الحكة وتهيج الجلد وأي محفزات خارجية تسرع من تطور نوبات الحكة والتورم.

للمزيد:

المرجع:

0
2019-05-20 15:55:20
see-answer-arrow

2016-08-08 08:49:14

استخدمت كريم جيل لتخسيس منطنقة البطن وبعد اسبوع من الاستخدام ظهر حول منطقة السرة احمرار مع حكة وبعض الالم فماذا افعل

استخدمت كريم جيل لتخسيس منطنقة البطن وبعد اسبوع من الاستخدام ظهر منطقة السرة احمرار مع حكة وبعض الالم فماذا افعل

1

استخدمت كريم جيل لتخسيس منطنقة البطن وبعد اسبوع من الاستخدام ظهر منطقة السرة احمرار مع حكة وبعض الالم فماذا افعل
اوقفي العلاج واستخدمي للإحمرار كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي
0
2016-08-14 12:01:32
see-answer-arrow

2016-02-17 06:08:03

استخدمت كريم دريموفت فتره طويله وتركته اسبوع تقريبا وظهرت حبوب واحمرار وحكه شديده في الوجه اريد حل

استخدمت كريم دريموفت فتره طويله وتركته اسبوع تقريبا وظهرت حبوب واحمرار وحكه شديده في الوجه اريد حل

1

استخدمت كريم دريموفت فتره طويله وتركته اسبوع تقريبا وظهرت حبوب واحمرار وحكه شديده في الوجه اريد حل
ممكن تكون نتيجة استعمال الكريم فترة طويلة وتركه مباشرة. علاجه استعمال كريم هيدروكورتزون لمدة أسبوع وتركه. مع مرهم تاكروليمص والاستمرار عليه لفترة.
0
2016-02-17 12:01:23
see-answer-arrow

2015-10-08 21:32:32

استخدمت كريم اكرتين لحب الشباب لمده ٤ ايام ولكنه سبب لي احمرار شديد وحكه و زياده الحبوب

استخدمت كريم اكرتين لحب الشباب لمده ٤ ايام ولكنه سبب لي احمرار شديد وحكه و زياده الحبوب

1

استخدمت كريم اكرتين لحب الشباب لمده ٤ ايام ولكنه سبب لي احمرار شديد وحكه و زياده الحبوب
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من آثار حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت لأن اغلبية كريمات واقي الشمس بها زيوت وإن كتب بأنها خالية من الزيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات.
0
2015-10-08 22:09:55
see-answer-arrow

2015-07-31 22:33:26

طفح جلدي حول العين واحمرار مع حكه بسيطه جدا .. اصبت بذلك بعد استخدام قناع وبعده استخدمت كريم فيتشي للهالات

طفح جلدي العين واحمرار مع حكه بسيطه جدا اصبت بذلك بعد استخدام قناع وبعده استخدمت كريم فيتشي للهالات

1

طفح جلدي العين واحمرار مع حكه بسيطه جدا اصبت بذلك بعد استخدام قناع وبعده استخدمت كريم فيتشي للهالات
كريم Cutivat مرتين يوميا
0
2015-08-01 05:44:05
see-answer-arrow

2014-11-19 16:58:41

اعاني من حكه شده و احمرار بين الفخذين تزداد في الليل و استخدمت كريم uciderm b و حبوب cerin فخفت الحكه و الاحمرار و لكن بعد شهر عادت الحكه و الاحمرار فاستخدمت كريم fucidin h و كريم soducrem و لم يأتي بتيجه فماذا علي ان افعل ؟

اعاني من حكه شده و احمرار بين الفخذين تزداد في الليل و استخدمت كريم uciderm b و حبوب cerin فخفت الحكه و الاحمرار و لكن بعد شهر عادت الحكه و الاحمرار فاستخدمت كريم fucidin h و كريم soducrem و لم ياتي بتيجه فماذا علي ان افعل

1

اعاني من حكه شده و احمرار بين الفخذين تزداد في الليل و استخدمت كريم uciderm b و حبوب cerin فخفت الحكه و الاحمرار و لكن بعد شهر عادت الحكه و الاحمرار ف...
انصحك بالتوقف عن استعمال هذه الادوية ومراجعة الطبيب للفحص السريري فقد تكون بسبب التهاب بكتيري او فطري ولكل طريقته بالعلاج
0
2014-11-23 02:45:21
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics