استخدمت علاج kenacort -a i m injection مرتين الفرق بين الاولى والثانيه شهر ولكن الان وجهي و جسمي كله حبوب ايش الحل للتخلص من الحبوب الذي على جسمي ووجهي

الأمراض الجلدية
ذكر، 37 سنة 4 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1716
استخدمت علاج kenacort -a i m injection مرتين الفرق بين الاولى والثانيه شهر ولكن الان وجهي و جسمي كله حبوب ايش الحل للتخلص من الحبوب الذي على جسمي ووجهي

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
5 February 2016
ما هي هذه الحبوب لونها وشكلها هل يصاحبها حكة او افراز هل عندما اخذت الابرة اختفت ثم ظهرت ثانية اجب... اقرأ المزيد
ما هي هذه الحبوب لونها وشكلها هل يصاحبها حكة او افراز هل عندما اخذت الابرة اختفت ثم ظهرت ثانية اجب حتى نساعدك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية