استخدمت بخاخ avogain بسبب تساقط شعر الراس بعد فترة بسيطة صرت اعاني من

استخدمت بخاخ avogain5% بسبب تساقط شعر الرأس ، بعد فترة بسيطة صرت اعاني من تساقط شعر الذقن نهائيا في بعض المناطق هل من حل؟؟؟

2015-01-18
1 إجابة السؤال 2019-06-25
على الأغلب ما تعاني منه في الذقن هو ثعلبة ليس لها اي علاقة بالبخاخ المستخدم على الرأس. .و الذي يعتبر علاج جيد للصلع الوراثي بل حتى يمكن استعماله على الثعلبة بالإضافة لعلاجات الثعلبة الاخرى 1 2015-01-19 15:50:06
الدكتورة سوسن قبلاوي
الدكتورة سوسن قبلاوي
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 136 تقييم
على الأغلب ما تعاني منه في الذقن هو ثعلبة ليس لها اي علاقة بالبخاخ المستخدم على الرأس. .و الذي يعتبر علاج جيد للصلع الوراثي بل حتى يمكن استعماله على الثعلبة بالإضافة لعلاجات الثعلبة الاخرى
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-11-01 18:06:28

اعاني من قشور في الحواجب و الذقن و الراس مع تساقط الشعر في الحواجب و الذقن و الرأس . ما الحل؟

اعاني من قشور في الحواجب و الذقن و الراس مع تساقط الشعر في الحواجب و الذقن و الراس ما الحل

1

اعاني من قشور في الحواجب و الذقن و الراس مع تساقط الشعر في الحواجب و الذقن و الراس ما الحل
ممكن تكون اكزيما دهنية أو غيرها لذا أنصح بمراجعة اختصاصي جلدية للتشخيص والعلاج.
0
2018-11-02 13:33:01
see-answer-arrow

2016-09-28 16:03:56

اعاني من التكيسات تساقط شعر الراس ظهور شعر في مناطق غير مرغوبه وزياده في شعر الجسم وزياده في الوزن هل هذا بسبب التكيسات ام ارتفاع بهرمون الذكوره

اعاني من التكيسات تساقط شعر الراس ظهور شعر في مناطق غير مرغوبه وزياده في شعر الجسم وزياده في الوزن هل بسبب التكيسات ام ارتفاع بهرمون الذكوره

1

اعاني من التكيسات تساقط شعر الراس ظهور شعر في مناطق غير مرغوبه وزياده في شعر الجسم وزياده في الوزن هل بسبب التكيسات ام ارتفاع بهرمون الذكوره
بسبب ارتفاع في هرمون الذكورة لكن هنالك اسباب اخرى
0
2016-09-29 10:11:00
see-answer-arrow

2016-07-13 16:59:30

اعاني لمده سنه من تساقط شعر كثير استعملت ادويه وراجعت بدون جدوى وبالفتره الاخيره ظهرت عليه اعراض شعر خشن وشعر ذقن وشعر خشن حتى بالراس ارجوا الافاده

اعاني لمده من تساقط شعر كثير استعملت ادويه وراجعت بدون جدوى وبالفتره ال ره ظهرت عليه اعراض شعر خشن وشعر ذقن وشعر خشن حتى بالراس ا الافاده

1

اعاني لمده من تساقط شعر كثير استعملت ادويه وراجعت بدون جدوى وبالفتره ال ره ظهرت عليه اعراض شعر خشن وشعر ذقن وشعر خشن حتى بالراس ا الافاده
انت تعانين من زيادة في الهرمون الذكري مما يسبب الشعر غير المرغوب فيه ويؤدي الى تساقط شعر الراس في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة وايقاف تساقط الشعر خلال 10 ايام واعادة ما تساقط تدريجيا
0
2016-07-14 11:24:31
see-answer-arrow

2016-04-01 19:18:39

هل حلاقه شعر الرأس و الذقن بالموس مفيد للرجال في تكثيف الشعر و تنعيمه ام انه مضر علي الراس و الذقن

هل حلاقه شعر الراس و الذقن بالموس مفيد للرجال في تكثيف الشعر و تنعيمه ام انه مضر علي الراس و الذقن

1

هل حلاقه شعر الراس و الذقن بالموس مفيد للرجال في تكثيف الشعر و تنعيمه ام انه مضر علي الراس و الذقن
لا ضرر من استخدامه
0
2016-04-02 16:11:18
see-answer-arrow

2016-03-31 04:21:00

استخدمت ماده الكراتين لشعر وسببت لي تساقط . واريد استخدام علاج تساقط الشعر ‏ avogain 2% هل يوجب علي الذهاب لطبيب؟

استخدمت ماده الكراتين لشعر وسببت لي تساقط واريد استخدام علاج تساقط الشعر ‏ avogain هل يوجب علي الذهاب لطبيب

1

استخدمت ماده الكراتين لشعر وسببت لي تساقط واريد استخدام علاج تساقط الشعر ‏ avogain هل يوجب علي الذهاب لطبيب
عليك القيام باجراء الفحوصات التالية لأنك تعانين من نقص في اكثر من واحدة من الآتي: الزنك فيتامين دال والكالسيوم وفيتامين ب12 والغدة الدرقية وبعدها اقدم لك المساعدة وهذه هي الطريقة الصحيحة للعلاج اما ما ذكرت فليس علاجا
0
2016-03-31 09:16:46
see-answer-arrow

2015-10-05 15:43:19

لدي شعر زائد في جسمي وفي المناطق غير المرغوب بها كالوجه والذقن في الفترة الأخيرة أصبح لدي تساقط شعر وأصبح شعري خفيف جداَ والدورة أصبحت غير منتظمة

لدي شعر زائد في جسمي وفي المناطق غير المرغوب بها كالوجه والذقن في الفترة ال رة اصبح لدي تساقط شعر واصبح شعري خفيف جدا والدورة اصبحت غير منتظمة

1

لدي شعر زائد في جسمي وفي المناطق غير المرغوب بها كالوجه والذقن في الفترة ال رة اصبح لدي تساقط شعر واصبح شعري خفيف جدا والدورة اصبحت غير منتظمة
انت تعانين من زيادة في الهرمون الذكري مما يسبب الشعر غير المرغوب فيه ويؤدي الى تساقط شعر الراس في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة
0
2015-10-05 20:24:11
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics