استخدمت الديتول على الجلد الخارجي للخصيه وفي اليوم التالي اجدان الجلد

السلام عليكم .استخدمت الديتول على الجلد الخارجي للخصيه. وفي اليوم التالي اجدان الجلد الخارجي للخصيه قد تقشر واصبحت هناك حرقه والجلد الباقي اصبح جاف وخشن فماعلاجه

2016-05-03
1 إجابة السؤال 2019-10-06
استخدم مرهم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي 0 2016-05-03 17:43:11
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
استخدم مرهم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة