استخدام كريمات تفتيح الوجه وانا مرضعة ام يؤثر على الرضاعة

الأمراض الجلدية
أنثى 13 August 2015 تم تعديله في 25 October 2021 33569
هل استطيع استخدام كريمات تفتيح الوجه وانا مرضعة أم يؤثر على الرضاعة

اجابات الاطباء

تناولي حبة فيتامين سي مرتين يوميا بعد الأكل واستخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا وتناولي البرتقال والليمون وتواصلي معي... اقرأ المزيد
تناولي حبة فيتامين سي مرتين يوميا بعد الأكل واستخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا وتناولي البرتقال والليمون وتواصلي معي بعد شهر حتى تكملة العلاج ولا يؤثر على الرضاعة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

E 24 December 2022
أنا برضع فيه ضرر من استعمال كريم جيكتيل وكدوال وممسون مع بعض لتفتيح الايد
E 24 December 2022
جلسات الليزر لإزالة الشعر هل فيها ضرر أنا أم مرضعه

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
كريمات بعد الليزر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية