اسال طبيب مختص في الشعرقرات عن موضوع غريب و اريد رايكم فيه و هو ان حبو

الأمراض الجلدية
أنثى 25 September 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1049
السلام عليكم اريد ان اسال طبيب مختص في الشعرقرات عن موضوع غريب و اريد رايكم فيه و هو ان حبوب منع الحمل تزيد من كثافة الشعر وتطويله هل هدا صحيح و هل له اضرار عند استعماله و شكرا

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
25 September 2013 طب عام
هناك أسباب كثيرة لتساقط الشعر وعلاجه هو معرفة السبب وعلاجه فيتوقف التساقط فلو فرضنا أن السبب وجود فطريات في الرأس... اقرأ المزيد
هناك أسباب كثيرة لتساقط الشعر وعلاجه هو معرفة السبب وعلاجه فيتوقف التساقط فلو فرضنا أن السبب وجود فطريات في الرأس فماذا ستفيد من حبوب منع الحمل وسوء التغذية ولوفرضنا أنالسبب سوء التغذية و نقص الفيتامينات والحديد والزنك ةالبروتينات فكيف ستوفر حبوب منع الحمل هذه العناصر؟وراجعي إختصاصي جلدي لعلاج شعرك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
طبيب اسنان  يخدر العالم مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
معلومات حول الام اسفل الظهر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية