احمرار والتهاب الجانب الأيسر من راس القضيب واخذت مضاد حيوي اوجمنتين ومرهم بيتنوسال الاحمرار ومازال بعد مرور اسبوع وظهر اثناء علاج زوجتى من التهاب المهبل ؟ ما هو العلاج المناسب

2015-10-30
1 إجابة السؤال 2019-09-10
عليك مراجعة طبيب الجلدية للفحص السريري لانه احتمال العدوى موجود من زوجتك 1 2015-10-30 18:53:25
الدكتور بسام محمد النوري
الدكتور بسام محمد النوري
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 194 تقييم
عليك مراجعة طبيب الجلدية للفحص السريري لانه احتمال العدوى موجود من زوجتك

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-12-03 00:41:19

لدي احمرار في راس القضيب وذهبت الى الصيدليه واعطاني دوائين ديوراكان حبه واحده وبعد اسبوع حبه ثانيه وعطاني مرهم افوكوم استخدمه لمده اسبوع صباح ومساء فهل استمره على كلامه ام لا

لدي احمرار في راس القضيب وذهبت الى الصيدليه واعطاني دوائين ديوراكان حبه واحده وبعد اسبوع حبه ثانيه وعطاني مرهم افوكوم استخدمه لمده اسبوع صباح ومساء فهل استمره على كلامه ام لا

1

لدي احمرار في راس القضيب وذهبت الى الصيدليه واعطاني دوائين ديوراكان حبه واحده وبعد اسبوع حبه ثانيه وعطاني مرهم افوكوم استخدمه لمده اسبوع صباح ومساء فه...
فطريات أو كانديدا... إذا كنت متزوج.. الزوجة تفحص عند طبيبه النسا.... الافكومب فقط آخره اسبوع.
0
2020-12-04 20:54:40
see-answer-arrow

2019-05-09 15:20:47

اعاني من 10 ايام بوجود حبايه باللون الاحمر مع وجود راسين صغيرين ابيض علي جانبين وذلك تحت راس القضيب من الخلف اخذت بناء علي تعليمات صيدلي مرهم مضاد ولكن دون جدوي

اعاني من ايام بوجود حبايه باللون الاحمر مع وجود راسين صغيرين ابيض علي جانبين وذلك تحت راس القضيب من الخلف اخذت بناء علي تعليمات صيدلي مرهم مضاد ولكن دون جدوي

1

اعاني من ايام بوجود حبايه باللون الاحمر مع وجود راسين صغيرين ابيض علي جانبين وذلك تحت راس القضيب من الخلف اخذت بناء علي تعليمات صيدلي مرهم مضاد ولكن د...
عليك بمراجعه طبيب جلديه في العياده للكشف على المشكله و إعطاء العلاج المناسب
0
2019-05-20 18:10:48
see-answer-arrow

2015-07-29 01:13:02

بقع بيضاء وحولها احمرار على راس القضيب واشعر بوخز وتنتشر حبوب بيضاء صغيره جدا على راس القضيب

بقع بيضاء و ها احمرار على راس القضيب واشعر بوخز وتنتشر حبوب بيضاء صغيره جدا على راس القضيب

1

بقع بيضاء و ها احمرار على راس القضيب واشعر بوخز وتنتشر حبوب بيضاء صغيره جدا على راس القضيب
انصحك بمرراجعة الطبيب للفحص السريري فقد تكون بسبب التهاب فطري
0
2015-07-29 15:42:45
see-answer-arrow

2015-06-27 17:39:22

اعاني من احمرار شديد في اسفل راس القضيب بسبب ممارسة العادة السرية بالصابون. ما العلاج؟

اعاني من احمرار شديد في اسفل راس القضيب بسبب ممارسة العادة السرية بالصابون ما العلاج

2

اعاني من احمرار شديد في اسفل راس القضيب بسبب ممارسة العادة السرية بالصابون ما العلاج
غسل المنطقة بالماء البارد واستعمال مرهم مرطب
0
2015-06-28 00:36:08
see-answer-arrow

2015-04-10 15:53:44

حساسيه تصيب قضيب الرجل، عباره عن حكة بعد او اثناء الجماع مع بقع احمرار في الرأس وبعد يوم يتحول الاحمرار الى قشره. تم استعمال مرهم إليكا و لوكويد مع مضاد حيوي ولا يوجد فايده..!

حساسيه تصيب قضيب الرجل عباره عن حكة بعد او اثناء الجماع مع بقع احمرار في الراس وبعد يوم يت الاحمرار الى قشره تم استعمال مرهم اليكا و لوكويد مع مضاد حيوي ولا يوجد فايده

1

حساسيه تصيب قضيب الرجل عباره عن حكة بعد او اثناء الجماع مع بقع احمرار في الراس وبعد يوم يت الاحمرار الى قشره تم استعمال مرهم اليكا و لوكويد مع مضاد حي...
السلام عليكم هذه الاعراض قد تكون نتيجة وجود التهابات مهبلية لدى الزوجة يفضل مراجعة الطبيب لاجراء الفحص وتحديد السبب والعلاج المناسب
0
2015-04-10 22:00:18
see-answer-arrow

2015-04-06 11:58:46

عندي دمل في المنطقة الحساسة الخلفية كان قد ضهر منذ 5 شهور واخذت علاج له مضاد حيوي ومرهم وتخلصت منه بعد 3 اسابيع من ظهوره، والان ظهر في مكان اخر، ما السبب واريد علاجا مجديا له

عندي دمل في المنطقة الحساسة الخلفية كان قد ضهر شهور واخذت علاج له مضاد حيوي ومرهم وتخلصت منه بعد اسابيع من ظهوره والان ظهر في مكان اخر ما السبب واريد علاجا مجديا له

1

عندي دمل في المنطقة الحساسة الخلفية كان قد ضهر شهور واخذت علاج له مضاد حيوي ومرهم وتخلصت منه بعد اسابيع من ظهوره والان ظهر في مكان اخر ما السبب واريد...
يمكن ان يكون قد تطور عندك مأسور يودي الى التهابات و دمل متكررة. راجع عيادة جراحة عامة
0
2015-04-08 12:43:27
see-answer-arrow

2014-06-08 07:09:54

عندي حكه في القضيب استمرت فتره ثم انتهت وبعد اسبوعين ظهرت فقاعه في عنق القضيب ثم تسلخت وبدات تظهر تسلخات في راس القضيب .استعملت مرهم التتراسايكين وكبسولات الامبيكلوكس ومن دون نتيجة فما الحل؟

عندي حكه في القضيب استمرت فتره ثم انتهت وبعد اسبوعين ظهرت فقاعه في عنق القضيب ثم تسلخت وبدات تظهر تسلخات في راس القضيب استعملت مرهم التتراسايكين وكبسولات الامبيكلوكس ومن دون نتيجة فما الحل

1

عندي حكه في القضيب استمرت فتره ثم انتهت وبعد اسبوعين ظهرت فقاعه في عنق القضيب ثم تسلخت وبدات تظهر تسلخات في راس القضيب استعملت مرهم التتراسايكين وكبسو...
انصحك بمراجعة الطبيب للفحص واستثناء مرض الهيربس التناسلي
0
2014-06-08 22:17:46
see-answer-arrow

2012-03-05 12:50:36

عندي احمرار في راس القضيب وتقشرات لاادري ما اسبب مع ان استخدم مرهم بروتوبيك في اليوم مرة مساء ومدة استخدامي للمرهم ثلاثة ايام مع ان الاحمرار موجود اسوال هل يوجد علاج غيرة ....وشكرأ

عندي احمرار في راس القضيب وتقشرات لاادري ما اسبب مع ان استخدم مرهم بروتوبيك في اليوم مرة مساء ومدة استخدامي للمرهم ثلاثة ايام مع ان الاحمرار موجود اسوال هل يوجد علاج غيرة و

1

عندي احمرار في راس القضيب وتقشرات لاادري ما اسبب مع ان استخدم مرهم بروتوبيك في اليوم مرة مساء ومدة استخدامي للمرهم ثلاثة ايام مع ان الاحمرار موجود اسو...
مرهم بروتوبيك جيد يمكنك متابعة العلاج به لمدة أسبوعين وغذا ما طرأ تحسن يمكنك إعادة الكتابة لنا.
0
2012-03-05 21:16:01
see-answer-arrow

2011-09-29 01:05:24

اعاني من حساسيه الجلدذهبت للطبيب واعطاني ديكسامين وفنيستيل بعدها ذهبت لدكتوره نساء وقالت عندي التهابات مهبلي لم اكن اعرف عندما اخذت علاج الحساسيه باني اعاني من التهابات وكتبت لي علي كريم مهبلي ومضاد حيوي فهل يضر اذا اخدت ادويه الالتهابات مع ادويه الجلد

اعاني من حساسيه الجلدذهبت للطبيب واعطاني ديكسامين وفنيستيل بعدها ذهبت ل ه نساء وقالت عندي التهابات مهبلي لم اكن عندما اخذت علاج الحساسيه باني اعاني من التهابات وكتبت لي علي كريم مهبلي ومضاد حيوي فهل يضر اذا اخدت ادويه الالتهابات مع ادويه الجلد

1

اعاني من حساسيه الجلدذهبت للطبيب واعطاني ديكسامين وفنيستيل بعدها ذهبت ل ه نساء وقالت عندي التهابات مهبلي لم اكن عندما اخذت علاج الحساسيه باني اعاني من...
كان يجب عليك أن تخبري الطبيبة بالأدوية التي تتناولينها ، على العموم أدوية التهاب المهبل لا تتعارض مع أدوية الحساسيةالجلدية
0
2011-09-30 11:10:46
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة